إشاعة: جهاز Xbox الجديد قد يصدر في وقت أقرب مما كنا نتوقعه!

انتشرت العديد من الشائعات حول جهاز PS5 Pro لفترة من الوقت، مما يعني أنَّ جهاز Xbox التالي قد يكون أيضًا قيد التطوير في الوقت الحالي وفقا لبعض المصادر.

أصدرت شركة Sony مؤخرًا طرازً أحدث من جهازها PS5 يتسم بصُغر الحجم، ومن المحتمل أن يتم التخطيط لإصدار Pro في العام المقبل، وقد يتم الإعلان عنه في مطلع هذا العام أيضًا حسب بعض التسريبات الغير مؤكدة، لكن بالنسبة لشركة Microsoft وجهازها Xbox Series X قد تختلف الأمور قليلًا،

وفقًا لآخر الشائعات لا تخطط الشركة المصنعة لإصدار جهاز اكسبوكس لتحديث منتصف الجيل أو إصدار طرازٍ أفضل لجهاز كونسول والذي لم ببلغ من العُمر سوة ثلاثة سنوات لغاية الآن، لكن بدلاً من ذلك، من المحتمل أن يظهر جيل جديد تمامًا من أجهزة Xbox في وقت أبكر مما افترضه الكثيرون في البداية.

هل سنرى اجهزة إكس بوكس جديدة في 2026؟

The next-gen Xbox will be even more powerful than the PS5

كان الجميع يتحدث عن النزاع القضائي المحيط بقضية استحواذ Microsoft على Activision Blizzard منذ بضعة أسابيع فقط، وأثناء مجريات الجلسات والمفاوضات ظهرت وثائق سرية من Microsoft كشفت عن خطط لإصدار رقمي من Xbox Series X بدون محرك أقراص، واعتبرت هذه الشائعات في البداية ذات مصداقية لأنها جاءت مباشرة من جلسة المحكمة.

ومع ذلك، يبدو أن خطط مايكروسوفت قد تغيرت، فمن المرجح أن يتم إصدار جهاز اكسبوكس التالي قبل عام 2027 وذلك وفقًا لمنشور ResetEra، الذي يشير إلى تعليق من محلل بيانات معروف، والذي ثبت صحة تصريحاته حول جهاز Playstation في الماضي.

كما يتم دعم هذه الشائعات من قبل صحفي صناعة الألعاب الشهير جيف جروب، الذي تحدث أيضًا عن جيل Xbox الجديد في بثه الصوتي، إذ يعتقد أن تسريبات محلل البيانات تتمتع ببعض المصداقية، لكنه يقول أيضًا بأن هناك بعض التفاصيل حول الجهاز ليست مؤكدة تمامًا بعد.

هل نرى ريميك لألعاب حصرية من أكتيفيجن على اكس بوكس؟

Welcoming the Incredible Teams and Legendary Franchises of Activision Blizzard to Microsoft Gaming - Xbox Wire

أكدت وقائع المحاكمة الأخيرة استحواذ Microsoft على Activision Blizzard بشكل ناجح، وهذا يعني أن لدى Microsoft الآن إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من العلامات التجارية بدءًا من Call of Duty وحتى World of Warcraft، ولهذا السبب انتشرت بعض الشائعات منذ فترة طويلة حول إعادة إصدار الشركة لبعض الكلاسيكيات القديمة التي يمكن إعادة إحيائها من خلال نسخ ريميك على Xbox بشكلٍ حصري.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button