محلل: الاكسبوكس 2 سيحصل على عناوين حصرية قوية عند الاطلاق..

كل التحليلات و التوقعات تتحدث عن ان مايكروسوفت تسعى لان تسيطر بشكل مبكر على سوق الجيل القادم و هي تضع كل طاقتها من الان من اجل النجاح في ذلك.

مايكل باختر تحدث في وقت سابق مع موقع GamingBolt حول توقعاته بان تبادر مايكروسوفت الى اطلاق جهاز الاكسبوكس 2 في وقت مبكر بحيث تستبق اطلاق البلايستيشن 5 و قال اذا كانت سوني تضع 2020 موعد لاطلاق جهازها فسوف تقوم مايكروسوفت باطلاق الاكسبوكس 2 في 2019 حسب قولة.

ايضا حسب قول مايكل فسوف تسعى مايكروسوفت بالسيطر على سوق الجيل القادم بالمبادرة ايضا بالحصول على العاب مميزة في مرحلة الاطلاق و هذا واضح من استحواذها على الاستيديوهات الخمسة الجديدة التي ستعتمد عليها في تقديم عناوين كبيرة يتم اصدارها في فترة اطلاق الاكسبوكس 2 و اضاف:

نعم, اعتقد ان الاستيديوهات الخمسة الجديدة ستعمل على عناوين للجيل القادم و لا اعرف اي منها سيبدأ و لكن جميعها استيديوهات قوية لذلك اعتقد ان مايكروسوفت ستحصل على انطلاقة قوية للجيل القادم.

يذكر ان مايكروسوفت قد اكدت على لسان فل سبينسر خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الماضي بان الجيل القادم من اجهزة الاكسبوكس قيد التطوير حاليا و تلى ذلك الاعلان عن استحواذها على الاستيدوهات الخمسة الجديدة و التي ستعتمد عليها في تطوير العاب حصرية من الدرجة الاولى بجانب استيديوهاتها الاخرى.

هل تتوقع ان تنجح مايكروسوفت في خطتها و تضع البلايستيشن 5 في المركز الثاني خلال الجيل القادم ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock