eFootball 2024 ترد بطريقتها على EA FC 24 بنمط جديد ومنع الاصطدام بأعمدة المرمى

جلب أحدث موسم للعبة eFootball 2024 مجموعة من الإضافات الجديدة كان أهمها نمط اللعب الجديد المُرتقب “My League”، وقام كذلك بعددٍ من الإصلاحات المصممة لتحسين تجربة “ركل الكرة” واللعبة بشكل عام.

حصلت اللعبة المنافسة EA FC 24 على تحديث موسم الأعياد Holiday Update الكبير في الأسبوع الماضي، مما دفع Konami للرد على ما يبدو من خلال التحديث 3.2.0 الذي يدعى “تحديث الموسم 3″، والذي قدم العديد من السمات المطلوبة من عشاق سلسلة كرة القدم الشهيرة.

يعتبر “My League” نمط لعب جديد يسمح لك بمواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي في الدوريات في جميع أنحاء العالم باستخدام فريق أحلامك، حيث ستلعب طوال الموسم ضد أندية أخرى،و سيكون هدفك متمثلاً في فوزك بألقاب الدوري، وقد تكسب فرصتك لأخذ بعض الصور المثيرة مع الكأس.

إلى جانب ذلك، هناك بعض المباريات والمنافسات التعاونية المجددة ليتمكن اللاعبون عبر الإنترنت من لعبها، بالإضافة إلى إضافة لعبة مُصغرة يومية “ركلة جزاء” ستمنحك الفرصة لكسب بعض المكافآت مقابل تجربتها يوميًا فقط، وكان هناك أيضًا عرض ترويجي يشرح لك كيف سيتم منحك مكافأة مقابل تسجيل الدخول سبع مرات والمشاركة في المباريات التعاونية من الآن وحتى 21 ديسمبر.

وفي الوقت نفسه تم إجراء إصلاحٍ هام في eFootball 2024 يهدف إلى تصحيح المواقف التي قد ترى فيها اللاعبين غير قادرين على تجنب قوائم المرمى وشباك المرمى والدخول بها، لاسيما المواقف التي ترتد فيها الكرة أحيانًا بشكل غريب وقوي بشكلٍ مبالغ به عند اصطدامها بلاعبٍ ما.

تفاصيل تحديث eFootball 2024 رقم 3.2.0

  • الوضع التعاوني المختلط.
  • فعالية My League.
  • تحديات يومية لربح الجوائز والمكافآت.
  • تصميم جديد لدوري efootball Championship.
  • جديد العقود بواسط نقاط GP.
  • وضع التدريب بفريق الأحلام.
  • إحتفالية واحدة غير بدون امكانية التخطي للمباريات عبر الإنترنت.
  • تعديلات في عروض التعاقد.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button