عرض الديمو السري للعبة Resident Evil 3 يكشف عن موعد اطلاق الجزء القادم للعبة..

مع الاستعداد لاطلاق ريميك Resident Evil 3 خلال ايام من الان بدأت التسريبات تتحدث بالفعل عن الجزء القادم من السلسلة التي تريد ان تجعلها كابكوم سنوية, اي اننا سنحصل على جزء جديد كل عام سواء كان ريميك لجزء سابق او جزء جديد كليا.

مؤخرا تحدث المسرب المعروف AestheticGamer الذي عرف بدقة معلوماته التي يكشف عنها من خلال مصادره الخاصة حسب ادعائه بان الجزء القادم من للعبة Resident Evil سيكون تحول كبير و جذري في مسار السلسلة ويعتقد حسب حديثه انه سيثير غضب الكثير من محبي السلسلة و لكنه طمئن الجميع بانه سيكون بجودة عالية, يمكنك الاطلاع على التفاصيل كاملة هنـا.

ايضا اكد AestheticGamer ان اللعبة سيكشف عنها في وقت قريب بينما سيتم اطلاقها في وقت ما من العام القادم 2021 دون الكشف عن موعد اطلاق محدد ولكن عيون الصقر التي يمتلكها بعض اللاعبين تمكنوا ربما من اكتشاف موعد الاطلاق الذي ظهر بلمح البصر في العرض السري الذي يظهر في نهاية ديمو لعبة Resident Evil 3 الذي صدر مؤخرا.

يمكنك مشاهدة العرض هنا و لكن لا اعتقد انك ستتمكن من التقاط التاريخ الذي سيظهر للمح البصر و لكن تمكنا من التقاط صورة شاشة له كما تشاهد بالاسفل و الذي يظهر تاريخ 28 يناير 2021 حيث يعتقد الكثير انه موعد اطلاق الجزء التالي من السلسلة.

resident evil 3 demo hint

AestheticGamer لم يتمكن من اثبات او نفي الامر ولكنه اشار الى ان الجزء الجديد يقبع تحت التطوير منذ عام 2016 و سيصدر العام القادم حيث سيكون قد مر على تطويره ما بين 4 الى 4.5 سنة.

كما ذكر المصدر لن ننتظر طويلا الى حين الكشف عن اللعبة الجديدة حيث اكد انها ليست ريميك لجزء سابق وانها ليست Resident Evil 8 فما الذي تجهزه لنا كابكوم؟ نذكر ان ريميك Resident Evil 3 سيصدر يوم الجمعة 3 ابريل ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اقرأ ايضا:  مايكروسوفت: سيكون هناك نسخ كافية من الاكسبوكس سيريس اكس عند الإطلاق..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock