استوديوهات Bend Studios و Naughty Dog يعملان على مشروع مشترك!

استوديو Naughty Dog مطور سلسلة The Last of Us أعلن للتو منذ عن إلغاء مشروع لعبته الأونلاين المستوحاة من عالم السلسلة، ويبدو أنه فضل العمل على لعبة AAA قصصية جديدة، ومطور عنوان Days Gone صار في موضع غامض للغاية خصوصًا بعد تعرض المشاريع الخدمية لسوني لبعض المشاكل لكن يبدو أن هناك مشروع يجمعهما سويًا.

من الممكن أن تكون مفاجأة للبعض إلى حد كبير لأنه من النادر إلى حد ما رؤية تعاونات بين استوديوهات ضخمة لصنع لعبة AAA، في الواقع لم يكشف أي من الاستوديوهات أي تفاصيل حيال الأمر أو التعاون حتى لكن المعلومات قادمة من أحد الموظفين أو المطورين للرسوم المتحركة لأسلوب اللعب في Bend Studio.

يعرب المطور “آدم لاوسون” في وصفه الوظيفي خلال عمله في شركة Bend Studio على LinkedIn أنه عمل على مشروع تجريبي لعنوان غامض لم يتم الإعلان عنه بعد بالتعاون مع Naughty Dog، وذكر أن العنوان سيكون مملوك لكلا الشركتين بالمثل، والجدير بالملاحظة أن هذا المطور قد غادر الشركة في شهر أبريل من العام الجاري بعد قضاؤه لأكثر من عامين و 4 أشهر في Bend Studio.

مشروع مشترك بين Bend Studio و Naughty Dog

لا نعلم مصير المشروع الآن وهل سيرى النور أم لا، وذلك بعد موجات التسريح الأخيرة التي ضربت سوني بقبضة حديدية، لكن على الأرجح إن كان العمل على اللعبة جاري منذ أعوام فمن المتوقع رؤية أي تفاصيل عن المشروع خلال الفترات المقبلة، أو من الممكن أن الإلغاء قد تم داخليًا … الوقت وحده سيثبت لنا حالة المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار