أكثر من 30 إعلان آتي في Future Games Show 2020 هذا الأسبوع!

هذا العام لا يوجد معرض E3 إنما هناك عدة معارض وأحداث مختلفة أحدها يُدعى Future Games Show 2020 الذي سيبدأ هذا الأسبوع وسيقدم لنا العديد من الإعلانات المختلفة بطريقة شبيهة بحدث إي ثري وفريق GamesRadar+ المُنظم له يعدنا بأكثر من ثلاثين إعلان من مختلف الشركات الناشرة.

وفقاً للإعلان، سيُعقد حدث Future Games Show 2020 يوم السبت، أيّ السادس من يوينيو. سيقدم لنا الحدث الممثلان الصوتيان الشهيران نولان نورث وإيميلي روز بالإضافة لأعضاء GamesRadar+. وفقاً للفريق المنظم، سيحتوي الحدث على أكثر من ثلاثين إعلان لعناوين ضخمة وصغيرة من مطورين وناشرين مثل Deep Silver و Devolver Digital و Curve Digital و Square Enix و Team17 و Hi-Rez Studios و Raw Fury و Merge Games و TeamKill Media و tinyBuild بالإضافة للمزيد من الشركات.

سيُعقد الحدث في السادس من يونيو الساعة الثانية عشرة والنصف بعد مُنتصف الليل ويمكنكم مشاهدته من قنوات غيمس رادار على كل من التويتش واليوتيوب والفيسبوك. سنكون معكم بتغطية كاملة ونوافيكم بكافة الأخبار والإعلانات التي سنراها في Future Games Show 2020 وسنذكركم بموعده عندما يأتي كما نفعل دائماً. كان من المُفترض أيضاً أن نحصل على عرض خاص بالبلايسيتشن 5 في الخامس من يونيو إنما تأجّل إلى إشعاراً آخر بسب الظروف الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى