إليكم جميع التوقعات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 3 القادمة حتى الآن

التسريبات الأخيرة كانت دليل قاطع على وجود جزء ثالث

كانت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مغامرة ملحمية بكل المقاييس، قدمت أحداث وتجربة قصصية هي الأفضل بين جميع أجزاء الرجل  العنكبوتي كلعبة رئيسية، ومنذ بداية ظهور الشخصية في صناعة الألعاب.

لا شك أن جميع المؤشرات والتسريبات التي تعرض لها المطور Insomniac Games تؤكد بأننا سوف نحصل على الجزء الثالث مستقبلًا بدون أدنى شك، ولكن من المبكر إلى حد ما توقع ما سيقدمه الجزء القادم، إلا أننا يمكننا توقع أبرز الأشياء التي نتوقع رؤيتها في الجزء الثالث.

توقعات Marvel’s Spider-Man 3

ظهور بطل عنكبوتي جديد!

Silk

نهاية Spider-Man 2 مفاجئة ومثيرة للحماس بشكل جنوني، وفي حالة إن فاتتك النهاية ففي الجزء القادم نحن على وشك التعرف على شخصية جديدة وهي Cindy Moon، إن لم تكن ملم للغاية بعالم Marvel فإن الشخصية بإختصار هي Silk وهي تعرضت من عضة من نفس العنكبوت المشع لبيتر باركر ومايلز موراليس، شيء مثير للحماس أكثر من ظهور مايلز نفسه في اللعبة الأولى لأنها ستكون أول امرأة عنكبوتية قابلة للعب في تاريخ ألعاب Marvel ومن الممكن أن نرى لها جزء فرعي على خطى مايلز أو ظهورها لأول مرة في الجزء القادم.

شخصية Silk لا تتمتع بالقوة التي يتمتع بها أي رجل عنكبوتي، لكن في حقيقة الأمر إنها تتميز بخفة الحركة مع حس عنكبوتي أفضل بكثير من “بيتر” و”مايلز”، وهذا الحس يجعلها تشعر بالخطر الوشيك وإطلاق رد فعل سريعة جدًا، ظهورها سيخلي المساحة لـ “مايلز” هذه المرة في تعليمها كل فنون القتال العنكبوتية والتأرجح في أرجاء المدينة، من الجيد رؤية الأبطال العنكبوتية الأقل شهرة بشكل عام تحت أضواء الشهرة كما فعلوا مع Miles الذي أصبح محبوبًا في بضع سنوات وسوف يستبدل “بيتر” في وقت ما.

مايلز موراليس هو Spider-Man الرئيسي

Spider-Man 2

في نهاية الجزء الثاني من Spider-Man نرى تخلي “بيتر باركر” عن مخاوفه ليتخلى عن مسئوليته الكاملة في حماية المدينة لـ”مايلز موراليس”، لا تقلق “بيتر باركر” سيظهر كالرجل العنكبوتي الودود مجددًا في الجزء الرئيسي القادم لكن لا تتوقع ظهوره بنفس قدر الجزء الحالي أو الأول لترك الأجواء لـ “مايلز” و Silk (أو Cindy Moon) وإطلاعنا على ما يمكن أن يقدمه هذا الثنائي الجديد.

لقد أثبت “مايلز” جدارته وحاز بثقة بيتر في حماية المدينة، المعجبين أحبوا شخصية “مايلز” لأنها توصف بشكل ما حالة الشباب والتفكير الشارد والمشتت مع سماع الموسيقى الشبابية التي تتناسب مع الفئات العمرية الحالية والتي يستهدفها العنوان. ظهور مايلز كبطل رئيسي هو تطور طبيعي للقصة ولن نتفاجأ إن رأينا موت “بيتر باركر” في الجزء القادم على غرار فيلم Spider-Verse، ولكن قتل “بيتر” هي جرأة كاملة من الإستوديو المطور وهذا القرار سيكون مخاطرة كبيرة بلا شك.

عودة بعض الأشرار من جديد

لعبة Spider-Man 2

عالم Spider-Man امتلأ بالأشرار في الجزء الثاني ولكن أغفلت اللعبة ظهور أحد أهم أشرار الرجل العنكبوتي حتى الآن وهو Green Goblin، وعادةً الشخصية في الأفلام والقصص المصورة يؤديها “هاري أوزبورن” أو “نورمان اوزبورن” لكن من النهاية يبدو أن “نورمان” سيتولى زمام الأمور لأخذ ثأر أبنه الذي يقع تحت رحمة مرضه المزمن.

لدينا أيضًا الشرير الفضائي Carnage وهو مشابه لـ “فينوم” إلى حد كبير لكن مع قدرات أكبر وخفة في الحركة مع شكل أقل ضخامة لكن بشراسة وشر يتغلب على “فينوم” بكل المقاييس، وهذا ما أشارت إليه لعبة سبايدرمان 2 بالفعل في احدى مهامها الجانبية .. وأنا شخصيًا في انتظار هذا الوحش المتعطش للدماء في السلسلة.

من المتوقع عودة Doctor Octopus (الرجل الاخطبوطي) مرة أخرى، وتضائلت احتمالات عودة Sinister Six (الأشرار الستة) مجددًا بسبب قيام Kraven بقتل معظمهم تقريبًا، ولكن هذا لا يعني عدم تواجد فريق جديد من الأشرار، هناك احتمالات لا حصر لها حرفيًا ومع ظهور Wolverine في عالم سبايدرمان فإننا يمكننا توقع حدوث أي شيء في هذه الحالة، إنه عالم يمتلك أرض خصبة لأي محتوى طوال الوقت.

صنع عالم Insomnaic الخاص بمارفل

Marvel's Wolverine

لعبة Spider-Man 2 هي مجرد افتتاحية لتواجد عالم مارفل مع Insomnaic لصنع العالم الخاص بهم، ظهور تلميحات لدكتور سترينج وظهور Wolverine ومبنى الـ Avengers ومكتب Daredevil، كل هذا يؤكد حصولنا على عالم ضخم مليء بالأبطال الخارقين من مارفل، وبالتأكيد ستساهم اللعبة الرئيسية القادمة في سلسلة سبايدرمان في بناء عالم الأبطال الخارقين الخاص بسوني واستوديو Insomniac.

وطالما ظهر Wolverine فمن المؤكد أننا من الممكن أن نرى ظهور لشخصية Deadpool أو X-men أو Fantastic 4 من عالم Marvel-Fox (الذي أصبح مملوكًا بالكامل لشركة Marvel-Desniey الآن)، كل هذا سيساعد أستوديو Insomniac في يوم ما من إطلاق لعبة أبطال خارقين قادرة على الحصول على جائزة لعبة العام وقت صدورها بكل سهولة.

اطلعنا بتوقعاتك عزيزي القارئ والشخصيات التي تود رؤيتها في الجزء القادم او حتى في لعبة Marvel’s Wolverine.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button