شركة EA تتراجع عن سحب لعبة Mirror’s Edge..

علمنا من خلال منشور ظهر على مدونة EA الرسمية تم نشره امس ان الشركة قد قررت سحب بعض عناوينها من ضمنها لعبة Mirror’s Edge من المتاجر الرقمية. لكن، وبعد ساعات من هذا الاعلان عادت الشركة لتتراجع عن قراراها على الاقل فيما يتعلق بهذه اللعبة.

EA اشارت الى ان ظهور لعبة Mirror’s Edge في القائمة كان بطريق الخطأ وان اللعبة ستبقى متوفرة في المتاجر الرقمية بجزئيها الاول والثاني. الامر في النهاية سيقتصر على العاب Battlefield 1943 و Bad Company 1 و 2 فقط.

ظهور Mirror’s Edge في القائمة خاصة فيما يتعلق بقرار اغلاق سيرفراتها في ديسمبر القادم كان امر محير بالفعل، حيث ان سيرفرات اللعبة قد تم اغلاقها بالفعل منذ يناير الماضي من هذا العام. بينما تم التخلي عن بعض خصائص الاونلاين مثل قائمة Leaderboards وايضا لا يمكن اظهار الشخصيات الشبحية Ghosts للاعبين الاخرين بهدف المنافسة.

لكن، وضع اللعب الفردي ما زال يعمل بشكل كامل دون اي مشاكل، بينما يمكن ان يدخل اللاعب في تحديات من خلال وضع time trials. لكن للاسف في حال ان تم تسجيل اي ارقام قياسية فلن يكون هناك فرصة لرفعها الى قائمة Leaderboards.

من ناحية اخرى، يبدو اننا لن نحصل على اي جزء جديد في سلسلة Mirror’s Edge، حيث اكدت EA في البيان الجديد انه سيتم تركيز كل الامكانيات في العمل على سلسلة Battlefield المستقبلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button