تسريبات بالجملة تضرب استوديو Insomniac وموعد إصدار الألعاب القادمة!

بعد أسبوع من اختراق استوديوهات Insomniac التي تسببت في تسريبات العديد من المعلومات بخصوص مشاريع المطور القادمة وما إلى ذلك، نشرت المجموعة المخترقة لملفات الشركة أكثر من 1.3 مليون ملف عبر الإنترنت حيث تمكن أي شخص الآن من الحصول على التسريبات.

حدث هذه التسريبات يوم الإثنين الماضي بعد أن صرحت المجموعة أنه لا يوجد حتى الآن مشتري على استعداد دفع 2 مليون دولار مقابل هذه الملفات السرية وفي المجمل يصل حجم هذه الملفات إلى 1.7 تيرابايت، هذه المعلومات حساسة للغاية حيث تعرض لقطات من لعبة Marvel’s Wolverine القادمة ومشاريع أستوديو Insomniac القادمة والمزيد من المعلومات الحساسة للموظفين نفسهم.

المشاريع القادمة لإستوديو Insomniac Games بالتواريخ

  • لعبة Venom مستهدف إصدارها خلال 2025.
  • لعبة Wolverine ستنطلق في 2026.
  • لعبة Spider-Man 3 ستنطلق في 2028 ويمكنك رؤية توقعاتنا لها من هنا.
  • لعبة Ratchet & Clank جديدة في 2029.
  • لعبة جديدة لـ X-Man حسب ما توقعنا في مقالتنا بالأمس من هنا.
  • عنوان جديد تمامًا سيصدر في 2031.

عناوين X-Men تبدأ بشكل رسمي من عنوان Wolverine وبحسب الاتفاقية التي تم توقيعها بواسطة “جيم رايان” رئيس سوني وإسحاق بيلماتر من Marvel فإننا على استعداد لرؤية ثلاثية من ألعاب X-Men وهذه الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ من يوليو 2021.

من الواضح أن الجيل القادم PS6 سيبدأ مع لعبة Spider-Man 3 التي من المفترض أن تنطلق خلال 2028، ونلاحظ أيضًا أن العام المقبل 2024 لأول مرة منذ أعوام ستغيب الشركة عن إصدار أي ألعاب لها تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button