مع احتمالية ندرتها … بيع The Day Before على الإنترنت مقابل 200 دولار

حاول أن تتخيل أنه تم الكشف منذ أعوام عن لعبة واعدة تدعى The Day Before وعند الإصدار تم وصفها بأنها عملية احتيال ضخمة ومن ثم يتخلى عنها المطورون بسرعة ويتم إغلاق الإستوديو تمامًا، ولكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد حيث تزداد قيمة اللعبة وتصل إلى 400% من السعر الأساسي، وهذا ما حدث مع اللعبة الآن.

بعض الأشخاص يبيعون اللعبة الآن بمبلغ يصل إلى 200 دولار، وللتوضيح السعر الأصلي كان 40 دولار، السبب وراء محاولة شخص ما بيع اللعبة بهذا السعر هو أنه تم حذف اللعبة من Steam ولم يعد من الممكن شراؤها بعد الآن وإذا كنت تريدها فمن الضروري أن تقوم بشرائها من خلال هؤلاء الأشخاص، وهناك أيضًا أشخاص يبيعون الحساب بأكمله مع لعبة The Day Before بأرقام بلغت 1000 دولار، ولكن سعر اللعبة وحده 200 دولار برمز لم يتم تفعليه بعد.

في حين أنه من المقدر أن تصبح اللعبة نادرة بالفعل، إلا أننا لا ننصح بإنفاق الأموال فقط لاختبار جودة للعبة. والجدير بالذكر أن أن رئيس الإستوديو المطور للعبة حذف أو ألغى تنشيط جميع مواقعه الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، كان حسابه على منصة اكس يعمل ونشط جدًا وفي ساعات فقط أصبح الحساب غير نشط بأي شكل، ووفقًا للتقارير الحالية يبدو أن رئيس الاستوديو أيضًا لا يستجيب للاستفسارات المباشرة وبدا كأنه ينسحب تمامًا من الجمهور.

يبدو حاليًا أن The Day Before أصبحت مثل العدم الآن، ليس لها وجود ملموس ولا حتى مطورها وكأن شيئًا لم يكن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button