مؤسس Obsidian: بيثيسدا رفضت العمل على العاب فرعية من Elder Scrolls

وفقًا المؤسس المشارك لفريق Obsidian، قامت شركة Bethesda برفض أكثر من عرض مقدم لتطوير ألعاب فرعية من سلسلة Elder Scrolls وعلى حد وصفه كانت ستنجح.

كريس أفالون المؤسس المشترك لأستوديو Obsidian قال أن Bethesda رفضت أكثر من عرض مقدم من قبل الفريق لتطوير المزيد من أجزاء Fallout و Elder Scrolls خصوصًا هذه اللعبة الأخيرة وأغلبها كانت عناوين فرعية لسد الفراغات بين العناوين الرئيسية.

وفقًا لمقابلة أجريت مع كريس مع موقع 80 Level قال فيها أنه يتمنى أن يعمل فريقه على ألعاب جديدة من المذكورة أعلاه. فاللعبة الوحيدة التي عمل عليها الفريق من الألعاب المذكورة كانت Fallout New Vegas. حيث قال:

“كان المقصود من أحد مقترحات ES التي طرحتها أن يخدم نفس الوظيفة التي قامت بها Fallout New  Vegas بين Fallout 3 و Fallout 4، لتوفير المزيد من المغامرات في الإعداد خلال السنوات التي سبقت إصدار Bethesda التالي.”

كانت آخر لعبة Fallout رئيسية هي Fallout 4 لعام 2015. على الرغم من الانتظار الطويل بين إدخالات السلسلة، قال تود هوارد من Bethesda في عام 2021 إنه سيكون مترددًا في الاستعانة بمصادر خارجية للعبة Fallout 5. 

حتى الآن لا يوجد أية أخبار رسمية حول وجود عناوين جديدة قادمة من هذه الإدارات خصوصا وأنها تأخذ وقتا طويلا في التطوير، هل تعتقدون أننا سنحصل على أجزاء جديدة منها في قادم السنوات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button