لعبة Call of Duty: Mobile تحطم المزيد من الأرقام القياسية..

ما زالت لعبة إطلاق النار للهواتف الذكية Call of Duty: Mobile تتقدم بقوة، حيث وجدت طريقها الخاص للتنافس على القمة أمام أكبر عناوين الباتل رويال على مستوى العالم مثل PUBG Mobile و Fortnite متفوقةً على نفسها أيضاً من خلال تخطيها أرباح نسخ الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وهذا من شأنه أن يسيل لعاب كبرى شركات الألعاب العالمية لتحذو نفس الخطوات في الإتجاه لدعم الألعاب الاجهزة المحمولة بشكل رئيسي.

بينما نقترب من الذكرى السنوية الأولى لإطلاق لعبة Call of Duty: Mobile على الهواتف الذكية، تظهر إحصائيات اللعبة مرةً أخرى، لتثبت أن Activision حققت من عنوانها نجاح مذهل، حيث ووفقاً لتقرير من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في البيانات لمالية للشركات الكبرى العالمية قد حققت ما عجزت عنه أقوى وأضخم الحصريات على  أجهزة الترفيه المنزلي، بل والحاسب كذلك، بأرباح تعدت “480 مليون دولار” امريكي خلال عام واحد فقط (1 اكتوبر 2019 تاى 30 سبتمبر 2020) حيث كان نصيب لاعبي الولايات المتحدة الأمريكي وحدهم “215 مليون دولار” من الأرباح لوحدهم.

أرباح ألعاب الهواتف الذكية داخل الويلات المتحدة خلال فترة زمنية
أرباح ألعاب الهواتف الذكية داخل الويلات المتحدة خلال فترة زمنية

من خلال نفس المصدر فقد وصل عدد مرات تحميل لعبة Call of Duty: Mobile خلال الشهر الأول من هذا العام الى “148 مليون”، من مجموع “270 مليون” عملية تحميل عبر جميع المتاجر الرقمية سواء على نظام IOS أو Android، وبذلك تقترب اللعبة من الوصل الى الوصول “لنصف مليار دولار” كمجمل أرباح بجانب الـ 22 شركة أخرى تسعى لنفس الهدف، ولعل إجرائات الحجر الصحي وانتشار وباء كوفيد-19 كان احد اهم الأسباب التي جعلت العديد من اللاعبيين والهواة حول العالم يتجهون لهذه الألعاب بشكل مضاعف أكثر من السابق.

لعبة Call of Duty: Mobile متوفرة للتحميل على اجهزة ios و أندرويد كذلك، و تقدم طور لعب الأونلاين الكلاسيكي المعروف والمحدث بشكل مستمر، بجانب طور الباتل رويال المميز، وتستطيع تحميلها من خلال هذا على اجهزة ios من هنـا بينما لاجهزة اندوريد من هنـا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button