مبتكر Resident Evil غير مهتم بالعودة لتطوير جزء جديد منها

في مقابلة جديدة أجريت مع المطور الياباني المخضرم شينجي ميكامي مبتكر سلسلة Resident Evil، والتي قال فيها أنه لا يملك أية نية للعودة لتطوير أي جزء من السلسلة ومشيدًا في نفس الوقت بمجهودات كابكوم في تطوير الأجزاء الأخيرة سواء الرئيسية أو الريميك.

شركة Archipel المهتمة بالإحتفال بالمطورين، وخلال حدث مفتوح في اليابان اقيم مؤخرًا،  اجرت فيه مقابلة مع مبتكر سلسلة Resident Evil شينجي للحديث عن رأيه فيما يتعلق بأجزاء السلسلة الأخيرة وأيضًا ما إذا كان سيعود يومًا ما للعمل مع كابكوم لتطوير جزء بالشراكة معهم.

شينجي قال أنه ليس مهتمًا بالعودة السلسلة بعد مغادرة كابكوم. كان لهذا المطور أدوار قوية جدًا مع فريق Platinum Games وبعض ألعابه قبل أن يذهب من أجل ان يؤسس فريقه الخاص Tango Gameworks وقدم لنا عنوانه الأخير Ghostwire Tokyo وقبلها سلسلة الرعب الشهيرة The Evil Within.

في ذات المقابلة تواجد مطور ياباني آخر يدعى Hideki Kamiya الذي وضع بصمته أيضًا مع Shinji والغريب أنه لم يتم التطرق أبدًا للحديث عن سلسلة البقاء والخيال العلمي التي عملو عليها في السابق Dino Crisis ولكنهم تحدثوا عن مشاريع كبيرة يعملون عليها حاليًا سيتم الإعلان عنها قريبًا.

لمن لا يعلم، Hideki Kamiya أخرج لعبة RE 1.5 والتي لم تحضى بنفس نجاح الاجزاء الاخرى، لكن شينجي منحه فرصة أخرى للعمل على لعبة RE 2 ونجح فيها، لذلك في المقابلة نرى الأول يثني على الثاني كثيرًا ويعترف بالفرصة التي منحت له وفي تقديمه لعالم ألعاب الفيديو.

يذكر أن شينجي ميكامي كان قد عمل على لعبة RE4 الأصلية كآخر مشاريعه قبل مغادرة كابكوم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button