لعبة Godfall تحصل على عرض أسلوب لعب جديد على الحاسب الشخصي..

لعبة Godfall هي من أول الألعاب التي تم إعلانها للبلايستيشن 5 وبجانب ذلك أخبرنا فريق التطوير أنّها قادمة للحاسب الشخصي. البارحة حصلنا على عرض تشويقي جديد لها خلال حدث ألعاب البلايستيشن 5 واليوم يعود لنا فريق التطوير في حدث PC Gaming Show بعرض أسلوب لعب إنما على الحاسب الشخصي.

على الرغم من أنّ العمل عليها لم ينتهي، الإضاءة والأداء وعدد الإِطارات كان ممتاز بالعرض الذي يمكنكم مشاهدته ادناه. يستعرض لنا عرض Godfall الجديد نظام القتال القريب الذي رأيناه مسبقاً بالإضافة إلى بعض القدرات التي يستطيع اللاعبون استخدامها وأول نظرة على أحد الزعماء المتوسطين. بدون إطالة أكثر، شاهدوا العرض الجديد بالاعلى.

لعبة Godfall ستصدر في الربع الأخير من العام بالتزامن بالربع الأخير من العام على الحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك وعلى البلايسيتشن 5. خلال الحدث أخبرنا المُقدّم أنّ اللعبة تستخدم مُحرك أنريل 5 إنما هذا غير صحيح حيثُ أكّد حساب اللعبة الرسمي على تويتر أنّ اللعبة تستخدم مُحرك أنريل 4.

لعبة غودفول هي من تطوير استديو جيربوكس الذي قدم لنا سلسلة بوردرلاندز الشهيرة وهي لعبة تعاونية من منظور الشخص الثالث تعتمد على القتال القريب بعالم خيالي. ستكون أنت أحد آخر فرسان الفالوريان الذين يعتبرون من أقوى المحاربين وقادرين على استخدام عتاد خاص.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة سواء على الحاسب الشخصي او البلايستيشن 5؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول العرض الجديد بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى