تسريب نسخة الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Wolverine وتبدو قابلة للعب!

كما نعلم، فقد تم اختراق ما يقرب من 1.6 تيرابايت من بيانات استوديو Insomniac Games وتم تسريبها عبر الإنترنت، مما كشف عن قائمة الألعاب القادمة ومعلومات الموظفين الشخصية ولقطات لعب من Wolverine، ولكن للأسف تم مشاركة نسخة الحاسب الشخصي ومشاركتها على الإنترنت وهي متاحة الآن بشكل قابل للعب.

لعبة Wolverine لا تزال على بعد بضع سنوات من الإصدار، إنها ليست المنتج النهائي ولكنه عبارة عن تطوير في مراحل مبكرة، هذه النسخة لا تمثل ما ستكون عليه اللعبة النهائية، ولكن عندما تسربت لقطات اللعب خلال هذا الأسبوع، سارع اللاعبون إلى وصفها بأنها مخيبة للآمال، على الرغم من أنها لا تظهر سوى جزءًا صغيرا من اللعبة وهي ما تزال في عملية التطوير.

يحث الكثيرون الأشخاص على الابتعاد عن تنزيل الإصدار، لكنه ينتشر كالنار في الهشيم مع ظهور لقطات سينمائية من اللعبة ولقطات إضافية من أسلوب اللعب والقتال، وبغض النظر عن مدى إمكانية الوصول إليه فإن تنزيله قد يعرضك لخطر محتمل كما هو الحال مع أي شكل من أشكال القرصنة، إن مشاركة اللقطات ونشر المعلومات المسربة من الإصدار لن يؤدي إلا إلى زيادة هذا الخطر.

أطلقت شركة Sony منذ الاختراق الأخير تحقيقًا في اسباب ذاك، بينما قال متحدث باسم مجموعة المخترقين Rhysida لـ Cyber ​​Daily أنهم يلاحقون المطور Insomniac منذ فترة لأن المطورين الذين يصنعون ألعابًا مثل هذه سيكونون هدفًا سهلاً بحسب ما تم ذكره. حتى الآن لم يتم مشاركة أي تطورات بشأن التحقيق والتسريبات تستمر في الظهور ولا نعلم الآن ما هو مصير مشروع Marvel’s Wolverine بعد الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button