شاهد القفزة في الرسومات في ريميك لعبة MediEvil على البلايستيشن 4 و MediEvil 1998 على البلايستيشن 1..

أحياناً بسهولة ننسى إلى أيّ مدى وصلنا في هذه الفترة الزمنية القصيرة لكن في كل مرة يتم إصدار نسخة مُحسنّة من لعبة قديمة محبوبة نرى كم تقدم العرق البشري بمجال التقنية وكيف قفزنا بشكل كبير بمجال الألعاب في العشرين سنة الأخيرة. اليوم قناة البلايستيشن الرسمية قامت بإطلاق مقطع حوالي الثلاثين دقيقة تقريباً يظهر لنا لعبة MediEvil الأصلية التي صدرت في 1998 والنسخة المحسنة منها التي ستصدر هذا الشهر.

يبدأ المقطع باستكشاف المنتج نيك أكوردينو لمنطقة Asylum Grounds داخل النسخة المحسنة (الريماستر) من اللعبة ومن ثم يقفز بالتاريخ لأواخر التسعينات لنرى ذات المنطقة. على الرغم من أنّها MediEvil Remake ليست من أفضل الألعاب البصرية التي صدرت او ستصدر على البلايستيشن 4 إلا أنّه يمكننا رؤية الفرق الشاسع بين النسخة الأصلية والمحسنة.

النسخة المحسنة من لعبة MediEvil سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الخامس والعشرين من شهرنا الحالي أيّ في ذات اليوم التي ستصدر به Call of Duty: Modern Warfare، أي لعبة ستقوم بتجربتها في هذا اليوم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وإن كنتم تريدون معرفة المزيد حول Sir Dan يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock