وصول رسائل تحذيرية من سوني لكل من قام بتحميل وتجربة Wolverine على الحاسب

لا تزال مشكلة اختراق Insomniac Games مستمرة، حيث علمنا صباح هذا اليوم خبر انتشار نسخة من Wolverine قابلة للعب، وتحديدًا نسخة الحاسب الشخصي والآن سوني تقوم بإرسال رسائل تحذيرية لكل من يحاول لعب اللعبة.

عندما علم مجتمع اللاعبين عن توفر تحميل نسخة من لعبة Wolverine قابلة للعب عبر الحاسب الشخصي، انتاب العديد من اللاعبين الفضول لتحميل اللعبة ورؤية ما تخبئه اللعبة من أسلوب لعب وأحداث وأنماط وغير ذلك، مع إهمال خطورة فعل هذا الأمر الكبيرة سواء للأجهزة أو حتى على المستوى القانوني.

بدأت بعض الرسائل التحذيرية تصل الى بعض اللاعبين الذين قاموا بتحميل نسخة الحاسب من اللعبة. الرسائل تتعلق بحقوق الملكية الفكرية واختراقها، حيث تعرفت عليها سوني من خلال IP الخاص باللعبة كما نشاهد أدناه.

يذكر أن مطوري المودات بدورهم قد دخلو على الخط، ويعملون الآن على إصلاح الأخطاء التقنية للنسخة المسربة “نسخة ما تزال تحت التطوير” من Wolverine على الحاسب الشخصي. لذلك قد يقومون في أي لحظة بإطلاقها، بحيث يمكن لعبها بدون مشاكل تقنية أو جلتشات، لكن أيضًا هذا الأمر قد لا ينقذهم من ملاحقة سوني لهم عاجلًا أم آجلًا.

في وقت سابق أيضًا قام المستخدم Swift on Security عبر اكس وهو متخصص في علوم الحاسب الشخصي بالتحذير من تحميل نسخة اللعبة التي انتشرت على الإنترنت قائلًا بأنها قد تحتوي على برامج مقرصنة لا يمكن للأجهزة أو حتى البرامج المضادة التعرف عليها وإن حدث يكون الأوان قد فات.

من المعروف عن سوني صرامتها في ملاحقة المسربين، وهي ستتخذ الإجراء اللازم لإسقاط أي مواد معينة منتشرة من التسريبات قد تزيد الوضع سوء. لذلك، نحذر مرة أخرى من عدم تحميل أية نسخة منتشرة عبر الإنترنت سواء للعبة المذكورة أو أي لعبة من ألعاب الأستوديو إن وجدت، لأن الرسائل التحذيرية ليست سوى البداية فقط، مع الأخذ بعين الاعتبار خطر وجود فيروسات الفدية داخل ملفات اللعبة التي تم افلعبث بها من قبل مجتمع الانترنت المظلم.

هل أنت مستعد لتحميل Wolverine على حاسوبك لتجربتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button