خوادم لعبة Dark Souls 2 سيتم إغلاقها العام القادم على PS3 و Xbox 360

أعلنت شركة Bandai Namco وفريق Fromsoftware عن إغلاق خوادم لعبة السولز Dark Souls 2 التي تم إطلاقها على أجهزة PS3 و Xbox 360، حيث سيتم سحب اللعبة من المتاجر الرقمية لهذه الأجهزة بداية من العام القادم.

لعبة Dark Souls 2 تم إطلاقها في عام 2014، واحتوت على طور لعب أونلاين بالإضافة إلى طور اللاعب الفردي للقصة، حيث سيشهد العام القادم مرور 10 أعوام على إطلاق اللعبة، وقد قررت مطور اللعبة إغلاق خوادمها بشكل نهائي.

خوادم اللعبة سيتم إغلاقها فقط على أجهزة PS3 و Xbox 360 بينما ستستمر خوادم اللعبة لأجهزة PS4 و Xbox One لوقت غير محدد حتى هذه اللحظة، ومن التوقع أن تستمر لسنوات قليلة فقط، وقد أرسلت الشركة الناشرة رسالة الى جميعها لاعبيها ذكرت فيها:

“شكرًا لكل من قام بلعب لعبة DS2 منذ الإطلاق، كان شرفًا عظيمًا لما خوض غمار اللعبة معكم”.

اللعبة كانت واحدة من أقوى عناوين العام الذي صدرت فيه، حيث قسمت مجتمع اللاعبين آنذاك إلى قسمين ما بين معجب بتكملتها للجزء الأول وغير راضي عن محتواها مما جعل الشركة تطلق العام الذي يليه لعبة بنفس الاسم ولكن أضافت معه لقب Scholar of The First Sin والتي كانت تحتوي على بعض الاختلافات عن اللعبة الأصلية.

من المقرر إغلاق خوادم اللعبة في تاريخ 31 مارس القادم من عام 2024، ولأولئك الذين يحتفظون باللعبة سيتمكنون من تجربة طور القصة حتى بعد إغلاق الخوادم ولكن طور الأونلاين لن يكون متاحًا بعد التاريخ المذكور.

فريق Fromsoftware يعمل حاليًا على إضافة Elden Ring باسم Shadow of Eldtree والتي يشاع أنها ستصدر في فبراير العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button