حصرية PS5 المنسية Project Awakening لا تزال تحت التطوير..

أعلن فريق التطوير Cygames أن لعبته القادمة Project Awakening الغائبة منذ فترة والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2016 لا تزال تحت التطوير النشط.

لعبة Project Awakening عانت كثيرًا من الإشاعات التي رجحت إلغاءها، ففي عام 2021 ظهرت العديد من التقارير التي تحدثت بأن اللعبة أصبحت من الماضي ولكن مؤخرُا فريق Cygames أكد بأنها لا تزال تحت التطوير وبأنهم يعملون عليها بجهد خلف الكواليس.

اللعبة من نوع الخيال والآكشن ممزوجة بعناصر RPG ومن المفترض لها أن تصدر كعنوان حصري لجهاز PS5. من خلال تغريدة نشرها حساب اللعبة عبر موقع إكس قال فيها ما يلي:

“لدينا عدة تحديثات لكم، أولًا لعبتنا لم يتم الغاؤها، وثانيًا لا تزال نعمل عليها بجد من خلف الكواليس لكي نقدم للاعبين أفضل تجربة ممكنة. ابقوا معنا للكشف عن المزيد من التفاصيل حولها خلال الأشهر القادمة”.

أشار أحد المصادر سابقًا، بأن اللعبة مخصصة في الأساس لجهاز بلايستيشن 4 ولكن في الفترة الاخيرة استعرض استديو Cygames نسخة جديدة من محرك اللعبة الذي حصل على تحسينات جوهرية وسيكون مخصص للجيل الجديد بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

في حال نسيتم اللعبة ومظهرها، يمكنكم أدناه رؤية العرض الوحيد لها والذي يمكن من خلاله ملاحظة قوة رسومات اللعبة وربما كان هذا هو السبب في نقلها لجهاز بلايستيشن 5 بدلًا من إطلاقها على الجيل الماضي. ما هو رأيكم باللعبة؟

قد تكون هذه التصريحات متزامنة مع اقتراب موعد حدث بلايستيشن الذي يشاع انه سيعقد في شهر مايو القادم. هناك تقارير تتحدث بأن هذا الحدث قد يكون صغير بحجم State of Play او كبير بحجم Playstation Showcase. وربما يكون هناك ظهور جديد لمشروع لعبة Project Awakening خلاله.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button