لعبة Rise of the Ronin استلهمت من مسلسل أنمي باتوساي السفاح كينشن

يبدو أن حصرية PS5 القادمة Rise of the Ronin قد تم استلهامها بالكامل من مسلسل أنمي قديم ولكن تم الإعلان عن إعادة كاملة له هذا العام.  ولكن ما هو هذا المسلسل وما هي أحداثه وعلاقته باللعبة سنكشف عن ذلك في الفقرات التالية.

عنوان Rise of the Ronin هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

حيث تعرف بعض مجتمع اللاعبين ومنتظري لعبة الرونين عليها حينما وجدوا أنها قريبة من مسلسل انمي ياباني يدعى كينشين الهائم أو “كينشين روروني” السفاح، وهو عبارة عن مانغا كتبها وألفها الفنان نوبوهيرو واتسوكي.

أحداث هذه المانغا مطابقة تقريبًا لأحداث اللعبة خصوصًا حقبة باكوماتسو والفترة التي تلتها. لذلك في حال أردت معرفة المزيد عن اللعبة يمكنكم مشاهدة هذه المانغا أو قراءة مجلداتها أو انتظار النسخة المعاد انتاجها التي ستصدر بداية العام القادم 2024.

تم سؤال مخرج ومنتج اللعبة عن مستوى الصعوبة في اللعبة باعتبارها شبيهة بسلاسل ألعاب صعبة مثل Nioh و Ninja Gaiden، وكيف سيتم تطبيق ذلك على لعبة تمتلك عالمًا مفتوحًا بهذا الحجم الهائل.

وقد جاءت الإجابة بأن ألعاب استوديو Team Ninja لا يتم تصميمها لتكون سهلةً بالنسبة لغالبية اللاعبين، لكن فريق التطوير حاول جعل لعبته القادمة سائغة ومقبولة من ناحية الصعوبة لأكبر عددٍ ممكن من اللاعبين، وقدم للاعبين ثلاثة خيارات بما يتعلق بمستوى الصعوبة بها.

سيتم إصدار لعبة Rise of the Ronin على جهاز بلايستيشن 5 في 22 مارس القادم من عام 2024، مع توفر الطلبات المسبقة على اللعبة في الوقت الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button