الحائزة على لقب لعبة السنة Baldur’s Gate 3 تحصد 64 جائزة أخرى فقط!

Zelda في المركز الثاني و Alan Wake 2 في المركز الثالث

خلال حفل الجوائز الماضي تعرفنا على اللعبة الفائزة بلقب لعبة العام الذي كان من نصيب Baldur’s Gate 3، ولكن لا يتوقف الأمر عادة بفوز اللعبة بهذه الجائزة فقط، بل هناك جوائز أخرى تساهم في تثبيت هذا اللقب على اللعبة.

نسبةً إلى الموقع الذي يتتبع عدد الجوائز التي تكسبها الألعاب سواء في حفل TGA أو غيره، حصدت لعبة Baldur’s Gate 3 ما يقارب 64 جائزة فقط وهو عدد قليل كلعبة متصدرة مقارنةً بالعناوين الفائزة بذات اللقب في الأعوام الماضية.

مثلًا، لعبة The Last of Us Part 2 التي فازت بلقب لعبة العام في 2020 حصدت ما يفوق 260 جائزة لعبة عام، كذلك الأمر بالنسبة للعبة Elden Ring صاحبة لقب العام الماضي وأيضًا The Witcher 3 وغيرها.

لن يكون أمر عدم حصول اللعبة المتصدرة على هذا العدد القليل من الجوائز، لكن المشكلة بالتأكيد لا تتعلق بها بل بتصويت اللاعبين الذي يبدو أن عددهم كان قليل، إليكم عدد الجوائز التي كسبتها كل لعبة مرشحة للعبة العام حتى الآن بالترتيب:

  • لعبة Baldur’s Gate 3 بمجموع جوائز 64 جائزة.
  • لعبة The Legend of Zelda Tears of The Kingdom بمجموع جوائز 29 جائزة.
  • لعبة Alan Wake 2 بمجموع جوائز وصل إلى 18 جائزة فقط.
  • وأخيرًا لعبة Sea of Stars جائزة واحدة فقط.

ما هو رأيكم بما حصدته لعبة العام من جوائز وهذا العدد القليل مقارنة بأعداد جوائز الألعاب الفائزة من الأعوام السابقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button