لعبة The Outer Worlds متوفرة بشكل مجاني ولوقت محدود.. أحصل عليها الآن

كما هو الحال في نهاية كل سنة، بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته التي ينتظرها اللاعبين حول العالم بشوق، وهي اهداء اللاعبين ألعاب مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد للاحتفال بمناسبة رأس السنة الميلادية، وقد أعلن المتجر قبل لحظات قليلة عن إهداء لعبة The Outer Worlds بشكل مجاني.

يمكن للاعبين الآن استخدام حساباتهم من أجل الحصول على لعبة مجانية، وهي لعبة لعبة تبادل أدوار من منظور الشخص الأول The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition، وذلك من خلال التوجه الى متجر Epic Games الرقمي والتوجه الى قسم الألعاب المجانية، وطلب اللعبة في مكتبتهم والاحتفاظ بها الى الأبد، وهذا العرض ساري المفعول لمدة 24 ساعة من بدء توفرها، وسيتم استبدالها بلعبة أخرى.

المزيد حول The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition

اللعبة هي الطريقة المثالية للعب لعبة تقمص الأدوار الحائزة على الجوائز من Obsidian Entertainment و Private Division. يمكن للاعبين الذين لديهم The Outer Worlds والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها، و Murder on Eridanos و Peril on Gorgon، في Epic Games Store.

تتضمن نسخة Spacer’s Choice Edition اللعبة الأساسية وجميع المحتويات الإضافية كطريقة مثالية للعب لعبة تقمص الأدوار المحبوبة من شركة Obsidian Entertainment.

تم تحسين هذه التحفة المعاد تصميمها لتكون أفضل نسخة مطلقة من The Outer Worlds… حتى إذا اخترت لعب هذه اللعبة التي حازت على إعجاب النقاد باعتبارها أسوأ نسخة على الإطلاق من شخصيتك.

ضل طريقك أثناء الانتقال في سفينة لاستكشاف الفضاء متجهة إلى أبعد نقطة في المجرة، ثم تستيقظ بعد ذلك بعقود لتجد نفسك في خضم مؤامرة عميقة تهدد بتدمير المستعمرة الفضائية. استكشف الكواكب والمواقع المختلفة في “هالكيون” بما في ذلك الكويكب الغامض Gorgon Asteroid ومعامل التقطير الرائعة في Eridanos.

وبينما تواجه طوائف متنوعة، وكل أوجه النهم المستعر نحو مظاهر القوة، ستحدد الشخصية التي ستصبح عليها كيف ستكون هذه القصة التي ينسج اللاعب خيوطها بنفسه. ستكون أنت المتغير غير المخطط له في معادلة الشركة نحو استعادة المستعمرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button