مصدر موثوق يؤكد ان لعبة Bully 2 كانت تحت التطوير و يكشف عن تفاصيل جديدة..

نعود مرة اخرى الى اخبار و تسريبات لعبة Bully 2 التي على ما يبدو انها لن تنتهي في وقت قريب, اليوم حصلنا على معلومات من اكثر من مصدر يثبت ان اللعبة كانت بالفعل تحت التطوير لاكثر من عام و كانت هناك نسخة قابلة للعب جاهز و مجربة و لكن روكستار الغت كل شيء في اللحظة الاخيرة.

هذه المعلومات نشرها اليوم موقع VGC و الذي حصل عليها من اكثر من مصدر مقرب من شركة روكستار مضيفا اليها التسريبات التي تمت خلال الفترة الماضية و التي تثبت صحة هذه الرواية.

حسب المعلومات التي حصل عليها الموقع فقد قام دان هاوسر المؤسس المساعد لشركة روكستار بمساعدة بعض المطورين من كتابة سيناريو مقدمة اللعبة بالكامل بالاضافة الى الاحداث القصصية لباقي اللعبة و قد تم ذلك في وقت مبكر من عام 2008, هذه المعلومات حصل عليها موقع VGC من مصدر موثوق و مقرب من شركة روكستار لكن لم يفصح عن اسمه.

Bully 2

و اضاف المصدر نفسه ان الجزء الثاني للعبة الذي من المفترض ان يحمل اسم Bully 2 سيسلط الضوء على شخصية “جيمي هوبكينز” بطل الجزء الاول و سنشهد عودة بعض شخصيات الجزء الاول مرة اخرى في الجزء الجديد الذي من المفترض ان تبدأ احداثه عندما يكون جيمي في منزل زوج والدته خلال اجازة الصيف في نهاية العام الدراسي و هذه المعلومات تتماشى مع تسريبات سابقة تحدثنا عنها سابقا في الموقع.

و اضاف مصدر اخر لموقع VGC ان فريق التطوير لم يكن في البداية يدرك اين ستأخذ احداث الجزء الثاني جيمي بطل اللعبة و لكن الفكرة كانت بان يكون في وسط تعليمي ربما المدرسة او الجامعة و قد تم مناقشة هذه الخيارت بشكل مستمر.

و اضاف هذه المصدر ان فريق التطوير في استيديو روكستار نيو انغلاند قد قضى  قرابة سنة و 8 شهور بالعمل على الجزء الجديد للعبة و هي الفترة ما بين اطلاق لعبة Red Dead Redemption عام 2010 و عام 2013 حيث تم خلالها تجهيز الرسومات الفنية الاولية و تجهيز فكرة اللعبة حيث كان الفريق بقيادة درو ميدينا الذي كان في ذلك الوقت المسؤول الفني الرئيسي في استيديو Rockstar New England و ستيفن أولدز الذي كان مدير التصوير في روكستار نيويورك أثناء تطوير الجزء الاول من لعبة Bully و قد حاول موقع VGC التواصل معهم بعد الحصول على هذه المعلومات و لكنهم رفضوا الايجابة.

روكستار

و اضاف مصدر اخر بان العمل خلال تلك الفترة تجمع في تجهيز ديمو صغير قابل للعب يستعرض اسلوب اللعبة و جزء من عالمها المفتوح المبسط و قد تم تطويره باستخدام محرك روكستار الجديد Rockstar Advanced Game Engine او ما يعرف بالمختصر  (RAGE) حيث تم استخدام هذا المحرك في تطوير كل من Grand Theft Auto 4 و 5 و Max Payne 3 و  Red Dead Redemption 1 و 2 الذي صدر مؤخرا.

و اشار احد هذه المصادر ان اللعبة كانت موجودة و تحت التطوير و كانت قابلة للعب و كل شيء يسير على ما يرام و لكن روكستار اوقفت العمل عليها فجأة و نقلت الفريق للعمل على مشروع اخر جديد و كان هناك الكثير من المطورين الذين ذكروا في ملفات السيرة الذاتية الخاصة بهم انهم كانوا يعملون على مشروع غير معلن عنه و كان المقصود هو Bully 2 لكنهم منعوا من الكشف عن الاسم و هذا عار على روكستار بان تدفن مشروع كبير مثل هذا.

المصدر الذي اعتمد عليه موقع VGC قال عندما طرح عليهم بان روكستار قد تعيد احياء لعبة Bully 2 لم يتمكن من تأكيد ما اذا كانت اللعبة قيد التطوير ام لا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock