مطورو لعبة Alan Wake 2 يوجهون الشكر الى مجتمع اللاعبين في مقطع جديد

الإستوديو ممتن للدعم على لعبتهم الأخيرة

لعبة Alan Wake 2 كانت من أكثر الألعاب المنتظرة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي حتى، واعتبرت مفاجأة كبيرة لعشاق السلسلة بسبب القصة والإخراج البصري المذهل بجانب أسلوب الرعب النفسي التي تمتعت به، ولكن الجانب القصصي والسردي كان له الكثير من الثناء بسبب الكاتب الشهير “سام ليك”.

أصدر مطورو Alan Wake 2 من شركة Remedy عرض جديد شكروا فيه مجتمع اللاعبين على دعم لعبتهم الأخيرة، تم تصميم الفيديو نفسه على طراز لوحة التحقيق الموجودة في لعبة Alan Wake 2، حيث قام العديد من المطورين بتسجيل مقاطع فيديو مع الشكر، ووضعوها داخل صور من تلك اللوحة ذاتها.

حتى هذه اللحظة لم تصدر أي تقارير رسمية حول مبيعات “آلان ويك 2” من قبل شركة Remedy Entertainment للفترة المالية القادمة، ورغم التفائل الكبير حول الرقم الذي قد يعلن قريبًا، إلا أن التقديرات من قبل المحلل المالي المتخصص في الصناعة Piers Harding-Rolls من شركة التحليلات Ampere تشير الى أن مبيعات اللعبة قد وصلت حتى هذه اللحظة الى 850 ألف نسخة مباعة حول العالم بحلول 14 ديسمبر الماضي.. لذلك من الممكن أن الرقم قد ازداد الآن.

على أي حال شكر المجتمع على الدعم كبير يؤكد أن اللعبة تسير في طريقها الصحيح والمخطط له من قبل المطور Remedy Studios حيث سيصدر المطور وضع New Game+ الذي سيساعد على جلب جمهور اللعبة من جديد. اللعبة متاحة الآن على جميع منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button