مؤدي صوت Kratos في God of War رفض تأدية صوت كريتوس الشاب

في فيديو جديد مع كريستوفر جادج مؤدي صوت كريتوس من الأجزاء الاخيرة لسلسلة God of War، قال الممثل أنه رفض عرض قدم له لتأدية صوت الشخصية الشاب احترامًا المؤدي الأصلي وهذا الأمر دفع سوني للعثور على شخص بديل.

لعبة God of War Ragnarok Valhalla احتوت على مقطع سينمائي لن نقوم بذكره بالتفصيل لتجنب الحرق، هذا المقطع كان عبارة عن رؤية كريتوس لنفسه لكن في مرحلة الشباب، وبما أن كرييستوفر جادج هو مؤدي الشخصية في التوجه الجديد قامت سوني بمنحه أيضًا فرصة تأدية صوت كريتوس الشاب في المشهد المذكور ولكنه رفض احترامًا المؤدي الأصلي.

المؤدي الأصلي للشخصية في الثلاثية الأولى من السلسلة يدعى كارسون حيث قال عنه كريستوفر أنه موهوب وهو سبب رئيسي في منح أي مؤدي آخر لهذه الشخصية تحديدًا من السلسلة الثقة اللازمة والقوة للإستمرار كما نشاهد في الفيديو أدناه.

وصلت تقييمات توسعة Valhalla للعبة Ragnarok عبر منصة Metacritic حاليًا إلى 87% وتم مدحها كثيرًا لعدة أسباب، منها أنها تقدم طور روجلايك جديد يمنح اللعبة التنويع وأيضًا أنها تتعلق بشخصية كريتوس وماضيه وتري اللاعب مرة أخرى وليست أخيرة مقدار قوة سيد الحرب الحقيقية.

نذكر بأن التوسعة كانت قد صدرت في منتصف هذا الشهر بشكل مجاني لملاك اللعبة عبر أجهزة PS4 و PS5، لذلك إذا كنت من اللاعبين الذين لم تسنح لهم بعد فرصة تجربتها فماذا تنتظر؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button