مطور Atomic Heart يعتذر عن تواجد “كارتون” حساس في لعبته

شعر الكثير بتواجد "عنصرية" بعض الشيء..

بعد سنوات من الترقب وانتظار صدورها حظيت لعبة Atomic Heart بإطلاق صعب كما كان متوقعا، وكنت هناك الكثير من المشاكل ولكن للأسف زاد الأمر سوءًا هو المشهد الكارتوني الحساس الموجود في اللعبة. وفي الحقيقة يبدو أن الاستوديو كان في البداية متصالح مع نفسه ومتغاضي بشكل كبير عن آراء الناس.

الرسوم الكارتونية المعنية هي حلقة من عرض حقيقي للأطفال من الفترة السوفيتية بعنوان Nu Pogodi!. نرى في هذه الحلقة رجل قبيلة أفريقي. مع توفر العديد من الحلقات للعرض في اللعبة، أثار اختيار تضمين هذه الحلقة بالذات قلق بعض اللاعبين لأن هذه الأنواع من الكارتون قد يسبب إنزعاج الكثير بسبب إشارة إلى عنصرية إلى حد ما.

أصدر Mundfish اعتذارًا رسميًا بشأن هذا الأمر لاعتبار البعض أنه أمر عنصري. لقد صدم الكارتون بعض لاعبي Atomic Heart مما دفع البعض طلب شرح من المطور.

على الرغم من عدم وجود أي تفسير واضح، فقد كان هناك بيان اعتذار أدلى به المطور Mundfish عن أي إحساس سيء تسبب فيه الكارتون للاعبين. زعم بيان Mundfish أيضًا أنه سيعدل الجزء المسيء من الحلقة لإرضاء أي لاعب من Atomic Heart وجد المقطع سخيفًا.

لم تكن الأيام القليلة الأولى من الإصدار سهلة لفريق Mundfish. كانت هناك حتى دعوات من أوكرانيا ومؤيديها لحظر Atomic Heart بسبب مخاوف البلاد بشأن علاقات الاستوديو مع روسيا. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على تقييمنا للعبة من هنا حيث كانت متوسطة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button