دليل ترقية The Last of Us Part 2 إلى النسخة المحسنة لجهاز PS5

يستعد عشاق سلسلة الرعب والبقاء والأكشن The Last of Us Part 2 للإصدار الوشيك المحتمل للنسخة المحسنة الجديدة الخاصة بجهاز PS5، ولاشك بأن مُلاك الإصدار الأصلي لجهاز PS4 يتساءلون عن ما إن كانوا سيحصلون على الترقية الجديدة للعبة naughty dog الأشهر حاليًا.

ولحسن الحظ بالنسبة لهم فإن الإجابة السريعة على هذا السؤال هي “نعم”، ستقدم Sony لمالكي النسخة الأصلية من لعبة The Last of Us Part 2 طرقًا سريعة وسهلة للترقية، وتعد هذه الأخبار جيدة للعشاق الذين يأملون في رؤية Sony تواصل اتجاهها المتمثل في تقديم ترقيات للنسخ المعدلة وإصدارات “Director’s Cut” من الألعاب للذين اشتروا الإصدار الأصلي بالفعل على جهاز الجيل السابق PS4.

 ستحتوي النسخة المحسنة The Last of Us Part 2 Remastered على مجموعة واسعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك مراحل “Lost Levels” ونمط لعب جديد مستوحى من أسلوب ألعاب rougelike يُعرف باسم No Return يبدو بأنَّ اللاعبين فيه سيكون عليهم الصمود أمام حشود زومبي ووحوش متحولة تزداد صعوبةً شيئًا فشيئًا، مع إمكانية اختيار العديد من الشخصيات الشهيرة في السلسلة مثل Abby، Joel، Tommy، Jesse وغيرها، مع امتلاك كلٍ منها على مزايا وأدوات خاصة بها.

يبدو بأن نمط اللعب No Return سيعيد الحياة للعبة ويكون تجربة جديدة للاعبين القُدامى الراغبين في تجربة جديدة تتحدى مهاراتهم وإمكانياتهم، كما شهدنا الزعيم الأسطوري Rat King في الفيديو التشويقي الذي أًصدرته سوني للنمط الجديد القادم.

لذا سنقدم لكم دليلًا لمساعدة اللاعبين على الترقية، وإبلاغهم بالوقت الذي يمكنهم فيه توقع إتاحة الشركة لعملية الترقية بشكلٍ رسمي.

كيفية ترقية النسخة التقليدية الرقمية إلى الريماستر المحسنة 

سيكون بإمكان اللاعبين الترقية بأسلوبٍ سهل وبسيط، وذلك مقابل تكلفة 10$ فقط كما تجري العادة عند ترقية العديد من الألعاب التي قام اللاعبون بشرائها على PS4 وأرادوا الحصول على نسخة الجيل الحالي لجهاز PS5، ويمكنك إيجاد اللعبة على صفحة متجر PlayStation الرسمي.

من المهم ملاحظة أن سعر الترقية المدرج هو بالدولار الأمريكي، وقد أعلنت شركة Sony أن الأسعار المحلية ستكون متاحة في يوم الإصدار للمتاجر الأخرى، وسيجد اللاعبون خيار الترقية بنفس الأسلوب الذي قاموا به سابقًا مع إصدارات الترقية للألعاب الحديثة الأخرى، مثل نسخة Director’s Cut من لعبة Ghost of Tsushima، حيث سيظهر خيار الترقية بشكل مشابه لمشتريات المحتويات الإضافية القابلة للتنزيل (DLC)، مع وجود رمز منفصل داخل المتجر يمثل خيار شراء الترقية.

كيفية ترقية نسخة الأقراص المادية إلى الريماستر المحسنة

وضحت شركة Sony بأن الترقية بالتأكيد متاحة لأصحاب نُسخ الأقراص الأصلية للعب على جهاز PS5، إلا أنها ستعمل فقط مع جهاز PS5 المزود بمحرك الأقراص، نظرًا لحاجة اللاعبين لوضع القرص في كل مرة يريدون تشغيل The Last of Us Part 2 Remastered فيها، إذ أن الترقية ليست تحميلاً كاملًا للعبة بالطبع.

متى يمكنك الترقية إلى النسخة المحسنة من The Last of Us Part 2 ؟

سيتمكن اللاعبون من ترقية الجزء الثاني من سلسلة الرعب والنجاة والأكشن الشهيرة The Last of Us إلى الإصدار المُحسن في يوم الإصدار حصرًا والذي سيكون بتاريخ 19 من شهر يناير في عام 2024، وعليكم بالتأكد من مراجعة PlayStation Store، ثم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لإكمال عملية الترقية.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button