نظرة تخيلية على لعبة Marvel’s Venom بإستخدام محرك Unreal Engine 5

مقطع سيثير حماس محبي عالم سبايدرمان

الاختراق الذي تعرض له استوديو Insomniac Games في معقله خلال الأسابيع الماضية سرب لنا الكثير من المعلومات عن المشاريع القادمة للإستوديو، أقرب مشروع لـ Insomniac حاليًا هو Marvel’s Venom التي ستتخذ نهج لعبة مايلز موراليس من حيث المدة وأسلوب السرد بخطى سريعة إلى حد كبير.

قناة TeaserPlay المشهورة بصنع ونشر مقاطع تخيلية من صنع المعجبين لألعاب غير معلنة بشكل رسمي أو مجهولة من ناحية أسلوب اللعب، أصدرت للتو مقطع جديد يستعرض شكل تخيلي للعبة Marvel’s Venom لكن على محرك Unreal Engine 5، نرى في المقطع أن “فينوم” يلقي نفسه على طائرات الهيلكوبتر حيث يتعرض للنيران من الشرطة في كل مكان.

إنه ليس المقطع المثالي من حيث التخيل للعبة Marvel’s Venom، لكنه يعطينا نبذة عما ستكون عليها لعبة Insomniac Games لعدو سبايدرمان اللدود، حيث سيتم تصوير الشخصية في لعبة خاصة بها لأول مرة في تاريخها.

بحسب التسريبات، لعبة Venom ستقدم قصة جديدة كليًا مع أحداث تقع بعد لعبة Spider-Man 2 وهذه القصة تمهد بكل الوسائل إلى لعبة Spider-Man 3، لا نعلم من التسريب من سيكون “فينوم” لكن من الواضح أن بدلة “السيمبيوت” تخلصت من هاري لتلتصق بعد ذلك بشخصية “إيدي بروك” المعروفة بكونها “فينوم” في الأفلام السينمائية والقصص المصورة الخاصة بشركة Marvel.

اللعبة ستباع بشكل منفصل على غرار Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ولكن نحن في انتظار أي تأكيد رسمي حيال اللعبة، ويمكنك رؤية المزيد من المعلومات خلال تقريرنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button