تسريب أهم ما ستقدمه لعبة Venom القادمة عام 2025 من عدد مراحل والمزيد

اللعبة تستعد لتقديم محتوى يصل إلى 12 ساعة!

للأسف تسريبات Insomniac Games تستمر في الظهور بلا هوادة، وواضح أن خطط الإستوديو حتى عام 2035 أصبحت في أمام الجميع الآن، ولكن على اي حال يبدو أننا بصدد عناوين مهمة من شركة مارفل حيث سنرى Venom لاول مرة في لعبة خاصة، وإليكم الآن أهم تفاصيل اللعبة وما ستقدمه من قصة وأسلوب لعب والمزيد.

لعبة Venom ستقدم قصة جديدة كليًا مع أحداث تقع بعد لعبة Spider-Man 2 وهذه القصة تمهد بكل الوسائل إلى لعبة Spider-Man 3، لا نعلم من التسريب من سيكون “فينوم” لكن من الواضح أن بدلة “السيمبيوت” تخلصت من هاري لتلتصق بعد ذلك بشخصية “إيدي بروك” المعروفة بكونها “فينوم” في الأفلام السينمائية والقصص المصورة الخاصة بشركة Marvel.

من المثير أيضًا أن العدو الرئيسي في اللعبة سيكون Carnage وكما توقعنا في مقالتنا بالأمس، سيكون ظهوره محتوم في عالم Spider-Man الخاص بإستوديو Insomniac، من حسن الحظ أننا سنكون قادرين في اللعبة على اللعب بشخصية Venom وسبايدرمان أيضًا.

لعبة Venom تستعد لتقديم تجربة منفردة تمامًا تباع منفصلة وستكون جزء مكمل وفرعي على غرار ما حدث مع لعبة Spider-Man Miles Morales حيث ستقدم تجربة من 8 ساعات إلى 12 ساعة بحد أقصى من المحتوى ومن المتوقع إنطلاقها بسعر 60 دولار كحصرية على منصة PS5.

اللعبة ستقدم 3 من أضخم الزعماء مع 12 مهمة وهذا بجانب المهام الجانبية والعالم المفتوح لإستكشافه، وبالنسبة إلى أسلوب اللعبة فإن “فينوم” لديه قدرة جديدة تسمى Venom Pigeon “حمامة فينوم” وهذه الحمامة يبدو أنها رفيقة الدرب مع “فينوم” خلال مغامرته القادمة.

تسريب معلومات عن لعبة Venom

هناك المزيد من التسريبات من استوديوهات Sony أيضًا، فعل الإشعارات لرؤية أحدث التفاصيل في موقعنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار