لعبة Saints Row أصبحت مجانية بالكامل ولفترة محدودة.. سارع بالحصول عليها

أعلن متجر Epic Games اليوم عن لعبته الغامضة التالية بمناسبة رأس السنة الجديدة، وكانت اللعبة المهداة لهذا اليوم هي ريبوت لعبة Saints Row التي أصبحت مجانية بالكامل.

اللعبة من نوع أكشن ومغامرات عالم مفتوح وقد تطويرها بواسطة ريق التطوير الذي تم إغلاقه مؤخرًا Deep Silver Volition وتم إصدارها في تاريخ 23‏ أغسطس من عام 2022، وقد أصبحت Saints Row مجانية بالكامل ابتداءً من الآن وحتى غداً في نفس التوقيت، والذي سيتم الإعلان فيه عن لعبة جديدة مجانية.

تأتي هذه الخطوة من متجر Epic Games في إطار جهوده لجذب المزيد من اللاعبين إلى منصته، وقد سبق لمتجر للمتجر أن قدم العديد من الألعاب المجانية في للعديد من السنوات على التوالي، وهو متجر رقمي مخصص لألعاب الفيديو تم إطلاقه في عام 2018، ويقدم المتجر مجموعة واسعة من الألعاب من مختلف الناشرين، كما يقدم العديد من العروض والتخفيضات على الألعاب.

المزيد حول Saints Row

بصفتك الزعيم المستقبلي، وبرفقتك Neenah و Kevin وEli ليساعدوك، ستُشكّل Saints  وتواجه Los Panteros وIdols وMarshall بينما تبني إمبراطوريتك في أنحاء شوارع Santo Ileso وتقاتل للسيطرة على المدينة.

تُعد Saints Row في نهاية المطاف قصة شركة ناشئة، الاختلاف فقط أن نشاط السينتس إجرامي. عِش تجربة أكبر وأفضل ساحة لعب في تاريخ Saints Row على الإطلاق، يُعد عالم Santo Ileso العملاق والفريد مسرحًا لتجربة عالم مفتوح جامح وضخم ومليء بالأعمال الجانبية والمغامرات الإجرامية والمهمات الفائقة، بينما تشق طريقك نحو القمة بإطلاق النار والقيادة والتحليق بالبزة المجنحة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button