يبدو ان لعبة “سوبرمان” تحت التطوير من قبل فريق WB Games..

على الرغم من عدم وجود اي تأكيد رسمي بعد لكن يبدو ان فريق WB Montreal Games يعمل على لعبة سوبر مان من منظور الشخص الثالث وستكون مقتبسة بالكامل من عوالم DC Comics, ما جعل البعض يتأكد تقريبا بأنها لعبة تابعة لهذه الشخصية بدلا من شخصية باتمان المشهورة هو تأكيد الفريق في اكثر من مناسبة ان هذه الشخصية ستقدم في العاب اخرى كشخصية ميته.

من خلال شاغر وظيفي وجد على موقع WB Games Montreal حيث قاموا بطلب مبرمج انيمشن (حركة) وتصميم لاسلوب اللعب للعمل على عنوان من نوع AAA ضخم وتقول التقارير بأن هذا العنوان سيكون من منظور الشخص الثالث وسيقع في عوالم DC Comics وسيقتبس ويتحدث عن احدى شخصياتها الكبيرة والمنشود هنا هو سوبرمان.

تقول احدى المصادر الاخرى ان المشروع قد بدأ بالفعل مرحلة التطوير المبكر ولمن يتأمل بعودة شخصية باتمان من جديد الى ساحة الالعاب اما انه سينتظر طويلا حتى يراه او انه لن يعود في الجيل الحالي على الاقل حتى نسيان لعبة Gotham Knights القادمة من نفس المطورين والتي قدمت شخصية الرجل الوطواط بأنه ميت.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على شائعات بوجود لعبة سوبر مان تحت التطوير ومن ذات الاستيديو ولكن حتى الان لا نحصل سوى على الشائعات ليس اكثر ولا يوجد اي تلميحات مباشرة او تأكيدات حول وجود اللعبة تحت التطوير, وفي النهاية نتمنى ان تتحول هذه الشائعات الى حقيقة بالفعل.

نذكر بأن الفريق يتحضر لاطلاق لعبة Gotham Knights على جميع منصات الجيل الحالي الجديد والسابق من المنصات المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2022, فما هي توقعاتكم لمشروع الفريق الغامض..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى