مطور Star Wars Outlaws يسعى لتقديم تجربة فريدة والمزيد من التفاصيل الجديدة

من المفترض ان تصدر لعبة Star Wars Outlaws بشكل رسمي خلال هذا العام بحسب ما أشارت إليه شركة يوبي سوفت خلال العام الماضي، وعلى الرغم من حصولنا على بعض المعلومات إلا أن المطور يؤكد على اهتمامه الشديد بتقديم مغامرة جديدة للعنوان في مقابلة أخيرة له.

كشف Navid Khavari مدير السرد للعبة Star Wars Outlaws عن بعض التفاصيل الهامة بخصوص القصة وأسلوب اللعب أيضًا، حيث تطرقت المقابلة الخاصة به مع Kotako إلى تواجد الكثير من التفاصيل الجديدة عن اللعبة، لذلك هيا نأخذ نظرة عليها.

تفاصيل جديدة عن قصة Star Wars Outlaws

Star Wars Outlaws

ذكر Navid Khavari أن اللعبة تغطي قصة معركة Hoth الشهيرة في الوقت الذي تحكم فيه الإمبراطورية كل المجرة بقبضة من حديد، حيث أشار مدير السرد إلى تعاونه مع استديوهات LucasFilms لوضع اللمسات الأخيرة على القصة والشخصيات على حد سواء، واستقر المطورين و LucasFilms على جعل اللعبة في حقبة زمنية تقع بين أحداث  The Empire Strikes Back و Return of the Jedi.

أضاف Navid أن المتمردين في أحداث القصة في موقف دفاعي، وبينما الجميع محاصر ومشتت بسبب الإضطرابات المدنية المستمرة، تحاول مجموعة من المحتالين البقاء على قيد الحياة والإرتقاء بالعالم السفلي لمواجهة بطش الإمبراطورية الحاكمة بل واكتساب السلطة من مشهد الحكم ذاته.

أسلوب اللعب

Star Wars Outlaws

كشف Navid أن شخصية Jabba the Hutt سيكون هو مقدم المهام في Star Wars Outlaws، مع خلق فرصة لجميع اللاعبين أن يصبحوا تحت خدمة Jabba الكاملة ومن جنوده الموثوقين، وهذا الأمر قد يشير إلى تواجد وجوه مألوفة أخرى في اللعبة.

المهام ستكون مسئولة إلى حد كبير عن سمعة البطلة Kay Vess، وستؤثر السمعة على الوظائف والتأثير الذي سوف يحدث طوال أحداث القصة، حيث سيكون لكل لاعب ملف تعريفي بناءً على كيفية تفاعله مع عالم اللعبة على مدار الرحلة. تم الإشارة إلى أن Kay Vess ستتمكن من قيادة سفينة The Trailblazer للطيران بكل حرية إلى الفضاء بدون أي شاشات تحميل.

بعض التفاصيل الأخرى

  • ستحتوي اللعبة على أماكن شهيرة في السلسلة مثل Tatooineو Avika و Kimiji.
  • نظام الفصائل سيكون متواجد في اللعبة، مع تقديم كل فصيلة لسمعة ومهام ومكافآت مختلفة.
  • القتال مستوحى من لعبة The Division لأن Kay لا تتمتع بقوى الـ Jedi لذلك عليها الإعتماد على أصدقائها.
  • البطلة Kay تتمتع بقوى تفاعل كبيرة مع كل الشخصيات حتى مع جميع المجرمين من العالم السفلي.

هذه كانت جميع المعلومات الجديدة عن اللعبة، حيث تخطط Ubisoft إلى إطلاق اللعبة في وقت ما من هذا العام 2024 على منصة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button