كل ما تود معرفته عن God of War Ragnarok Valhalla مغامرة كريتوس الأخيرة!

علمنا في السابق، بأن هناك محتوى إضافي على شكل حزمة DLC سيصدر للعبة God of War Ragnarok، وهو أمر استبدعه الكثير من اللاعبين والمطلعين على ألعاب المطور سانتا مونيكا، وقد فاجئتنا سوني بإعلانها عن توسعة Valhalla القادمة بعد بضعة أيام.

التوسعة التي ستحمل اسم God of War Ragnarok Valhalla هي شيء يتمناه كل عشاق السلسلة، وخاصة في جزأها الأخير، وعلى الرغم من الإعلان الحماسي الذي أثار إعجاب الجماهير، فإن فهناك من لم يتفهم فكرة المحتوى الجديد بالقدر الكافي، لذلك نحن هنا لشرح الفكرة العامة للتوسعة الجديدة.

قصة فردية لكريتوس

إن التوسعة الجديدة تعتبر رحلة خاتمة لعنوان Ragnarok، هذه الرحلة شخصية وتأملية بشكل عميق، بعد تركة لأبنه “أتريوس” يواجه البطل “كريتوس” رحلة لم تخطر على باله في شواطئ “Valhalla” برفقة صديقه “Mimir” حيث يدخل إلى نفسه المجهولة ومواجهة أصداء ماضيه.

God of War Ragnarok Valhalla

توسعة  تقدم قتال جديد

بحسب ما قاله المطور Santa Monica، فقد تحدى المطور نفسه لصنع شيء مختلف مع التوسعة، God of War Ragnarok Valhalla تصنع شيء مختلف إلى حد كبير مع وضع عناصر لعب روجلايك – Rouglite، حيث تدفع هذه التجربة جميع اللاعبين بتجربة ترسانة “كريتوس” من أسلحة ودروع، ومع اتقان جوانب مختلفة من التجربة مثل قتل الأعداء وبعض المفاجآت.

الهزيمة هنا لن تكون النهاية بل ستعيد كل شيء من النهاية لتتعلم أكثر في المحاولة التالية، وعلى هذا الحال ستتعلم كيفية التغلب على المفاجآت الموجودة في “فالهالا”. كلما تغلبت أكثر على الأعداء كلما زادت مواردك مع الأقتراب من اكتشاف الألغاز التي تنتظر كريتوس بداخله.

القتال سيكون قائم على ترتيب الأسلحة وترتيب العتاد الجيد بشكل عام قبل المعارك، يجب أن تكون استراتيجياتك حاضرة قبل المعارك لتستكشف أعماق “فالهالا” بحرية، ولكن لا تقلق لن تكون بحاجة إلى ترقيات قمت بها في اللعبة الرئيسية لأن التوسعة تعتبر تجربة منفصلة تمامًا ولن تبدأ التوسعة بأي ترقية قمت بها في اللعبة الأساسية، ولكن ينصح بكل تأكيد تختيم القصة الرئيسية لاكتشاف الخاتمة بشكل جيد.

توسعة God of War Ragnarok Valhalla مجانية

توسعة Valhalla ستصدر بعد أيام قليلة وتحديدًا في تاريخ 12 ديسمبر الجاري 2024 أي بعد 4 أيام من تاريخ كتابة هذا الخبر، والمفاجأة أن الاستديو أعلن بأنها ستكون إضافة مجانية لمحبي اللعبة “عبارة عن هدية” ورسالة حب لهم مقابل الدعم الذي قدموه.

اخبرنا عزيزي القارئ عن مدى حماسك للتوسعة الجديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button