تصنيف عمري يؤكد تواجد إصدار محسن من لعبة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares

أعطت Bandai Namco لمحبي Little Nightmares نسخة الهواتف من الجزء الأول خلال الشهر الماضي، ويبدو أن عام 2024 سيقدم المزيد من الدعم للجزء الأول المحبوب.

وفقًا لهيئة التصنيف العمري ESRB، تخطط Bandai Namco لإصدار نسخة بعنوان Little Nightmares: Enhanced Edition لأجهزة PlayStation 5 وXbox Series والحاسب الشخصي.

تم رصد هذه النسخة غير المعلنة حتى الآن من Little Nightmares بواسطة المطلع الشهير Gematsu في مجلس الأفلام والنشر بجنوب إفريقيا في يناير الماضي، لا يقدم ملخص التصنيف العمري الجديد هذا الموجود على موقع ESRB تفاصيل إضافية عن أن اسم الإصدار سيكون Little Nightmares: Enhanced Edition، لذلك لم يبق لنا سوى الانتظار لرؤية اللعبة نفسها.

من المتوقع أن اللعبة ستحتوي على تحسينات الجيل الحالي المعتادة، مثل زيادة الدقة حتى 4K بالإضافة إلى وضع كل المحتوى الإضافي الذي تم إصداره مسبقًا في هذا الإصدار، لكن لا نعلم إن كانت الترقية ستكون مجانية للملاك الحاليين لإصدارات PlayStation 4 وXbox One.

الإصدار الأصلي من اللعبة متاحة الآن على PlayStation 4 وXbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، حيث يتمتع إصدار Steam حاليًا بخصم كبير كجزء من تخفيضات الشتاء على Steam حتى 4 يناير.

الجدير بالذكر الجزء الثالث من اللعبة سيصدر بشكل رسمي خلال هذا العام على منصة PS5 و Xbox Series X/S، ومن المفترض ان نتعلم المزيد عن الموعد الدقيق للإصدار خلال الأشهر المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button