لعبة Fortnite تحقق ارباح تخطت المليار دولار و تستمر في تفوقها على منافساتها..

يبدو انه مازال امام لعبة Fortnite الكثير من الارقام القياسية لكي تحطمها و لكن اهم ما يهم المطور هو العوائد التي مازالت في تزايد كبير منذ انطلاق اللعبة و توسع شعبيتها حيث تخطى صافي ارباحها حتى اللحظة و حسب اخر الاحصائيات المليار دولار حسب الاحصائيات الاخيرة لموقع SuperData.

نعم اللعبة مجانية و لكن هذه الارباح تاتي من وراء نظام المشتريات الموجود داخل اللعبة و التي على ما يبدو انها نجحت في اجتذاب الكثير اليها, ايضا اللعبة مازالت تقدم المزيد من التحديثات و المحتوى الجديد الذي يشجع اللاعبين في البقاء معها لفترات طويلة و ربما التشجع على شراء من المحتوى المنوع الذي تقدمه اللعبة مثل الازياء و الادوات و غيرها التي تتطلب في بعض الاحيان دفع اموال حقيقية من اجل شرائها.

ايضا كشفت الاحصائيات عن النمو الكبير في قاعدة اللاعبين الخاصة باللعبة و مقارنتها مع العاب مشابه اخرى مثل PUBG و League of Legends و غيرها كما تشاهدون في الرسم البياني بالاسفل.

 

السؤال لك عزيزي القارئ على انت من محبي اللعبة و هل فكرت في احد المرات الشراء من داخل اللعبة باموال حقيقية ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button