موعد إصدار حدث Fire or Ice للعبة EA FC 24 وأهم مميزاته والمزيد

يمكن أن يصبح حدث “Fire or Ice” أو ما يسمى النار والجليد القادم للعبة EA FC 24 واحدًا من أكثر مجموعات البطاقات طلبًا إذا وجد مكانًا في Ultimate Team هذا العام على الرغم من الاستخفاف به في العام الماضي.

لم تؤكد EA Sports وصول الحدث حتى الآن، ومع ذلك قام أحد التسريبات الجديدة ومصدره أحد المطلعين الموثوقين FUT Sheriff بالتلميح إلى أن حدث Fire or Ice سيكون العرض الترويجي التالي الخاص ببطاقات اللاعبين في نمط اللعب الشهير Ultimate Team.

الموعد المحتمل لإطلاق حدث EA FC 24 Fire or Ice

 

ما يزال العرض الترويجي لبطاقات Winter Wildcards نشطًا في Ultimate Team حتى وقت كتابة هذا التقرير، ويتوفر حاليًا الكثير من البطاقات الخاصة به في الحزم المتاحة للبيع، ومن المتوقع أن تبقى هذه البطاقات متاحة حتى يوم الجمعة القادم بتاريخ 5 يناير، وسيكون هذا الموعد نهاية عرض أو حدث Winter Wildcards الترويجي، ولكنه قد يكون أيضًا اليوم الذي يتم فيه إطلاق EA FC 24 Fire or Ice.

حيث يتم إصدار كل حدث ترويجي للبطاقات في أيام الجمعة عادةً، ويمكن أن يتبع الحدث المذكور التقليد المعروف، ومع ذلك لم تؤكد EA Sports أيًا من هذه التسريبات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يؤكد المطورون عادةً العروض أو الأحداث الترويجية الجديدة قبل 48 ساعة من إطلاقها، لذا علينا الانتظار للحصول على المزيد من التفاصيل أو التأكيد الرسمي من المطور.

المميزات المتوقعة لحدث Fire or Ice الخاص بلعبة EA FC 24

Rumored Son's promo card (Image via X/ FUT Sheriff)

من الجدير بالذكر أن هذا الحدث أو العرض الترويجي المشاع عنه لم يظهر في FIFA 23 Ultimate Team على الرغم من كونه إضافة شائعة وناجحة في FIFA 22، الذي تضمن بطاقتين لكل لاعب كرة قدم، وعادة تقدم هذه البطاقات نسختين مختلفتين من اللاعب “جليدية ونارية”، مع بقاء معظم الإحصائيات كما هي، وإجراء تغييرٍ في مجال أو مجالين رئيسيين فقط.

وقد أدت هذه الميزات إلى إضفاء الكثير من الاهتمام على العرض المذكور، ويمكن اتباع نفس الشيء في نسخة EA FC 24 هذه السنة، لكن يُفضل أن يكون هناك هذه المرة اختلافات في أنماط اللعب أيضًا “Playstyles”، مما يوفر المزيد من الخيارات الفريدة للاعبين.

تم تسريب النسخة الجليدية فقط من Son Heung Min حتى الآن على وسائل التواصل الاجتماعي، ويبقى أن نرى البطاقات التي سيتم إصدارها كجزء من العرض الترويجي Fire or Ice.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button