كابكوم ستركز على العودة الى عناوينها السابقة بدل التركيز على عناوين جديدة كليا, اليكم التفاصيل..

يبدو ان كابكوم تريد ان تعيد امجادها بالعودة مرة اخرى الى عناوينها القديمة لتعيد اطلاقها باجزاء جديدة بدل التركيز على تقديم عناوين جديدة كليا, هذا ما تم الاعتراف به خلال مؤتمر المالي الخاص بالشركة قبل عدة ايام و لكن هذا الاعلان لا يعني انها ستبدأ من الان فصاعدا بتنفيذ ذلك لانها قد بدأت بالفعل.

لعبة Street Fighter هي احد العابها القديمة قد عادت اليه باطلاق Street Fighter 5 في عام 2016 و ايضا لعبة Resident Evil 7 التي صدرت عام 2017 و مؤخرا لعبة Monster Hunter World التي صدرت مطلع هذا العام و قد اعلنت في معرض E3 الماضي عن عودة Devil May Cry بجزء خامس جديد و اعادة اطلاق لعبة Resident Evil 2 بشكل جديد مختلف و اعتقد انها ستواصل على ذلك بعد هذا الاعلان.

لازال لدى كابكوم الكثير من العناوين القديمة التي تحتاج الى اعادة اطلاق منها لعبة Onimusha التي اعلنت عن اعادة اطلاق جزئها الاول بنسخة ريماستر و لكن قد تكون هذه مجرد اعادة احياء لذكرى اللعبة و نتوقع ان نرى جزء جديد للعبة في المستقبل القريب.

ايضا توقعات كبيرة بان نرى الجزء الثامن للعبة Resident Evil بعد نجاح الجزء السابع و ربما يتم الاعلان عن اللعبة للجيل القادم و قد يتم ذلك خلال معرض E3 العام القادم.

كابكوم لديها مكتبة مميزة من الالعاب التي تركت اثر كبير في عقول و قلوب جمهورها الذي يتمنى ان يرى عودة حقيقية لها و هذا ما ستقوم به كابكوم خلال مشوارها القادم, فهل تؤيد هذا التوجه؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock