محلل: جهاز Nintendo Switch 2 سيكون مجرد تحسينات ولن يشهد قفزة ثورية!

الجهاز سيشبه إلى حد كبير الجيل الحالي!

انتشرت العديد من الشائعات القوية التي تتحد عن تواجد منصة Nintendo Switch 2 والتي تؤكد أنه من المفترض أن يرى النور خلال هذا العام بحسب ما زعمته المصادر في الصناعة، وعلى الرغم من العتاد التقني المزعوم للجهاز حيث سيكون أقوى بكثير من السابق إلا أن تحليل جديد يؤكد عكس ذلك، حيث سيكون مجرد نسخة محدثة من تصميم الجهاز الحالي، وليس قفزةً ثوريةً.

يأتي هذا وفقًا للدكتور “سيركان توتو” الرئيس التنفيذي لشركة Kantan Games الاستشارية لصناعة الألعاب في طوكيو، والذي ساهم بتوقعاته لعام 2024 في تقرير توقعات المحللين السنوية لموقع GamesIndustry.biz، وفقًا لـ “توتو” Toto من Kantan Games، يمكن إطلاق Nintendo Switch 2 بسعر 400 دولار أي أعلى بـ 100 دولار من سعر الـ Switch السابق الذي تم إطلاقه، وهناك احتمال أن تتبنى ألعابها سعر الـ 70 دولارًا مثل PS5  وXbox Series X.

“من المرجح أيضًا أن يكون الجيل التالي عبارة عن ترقية جيدة وليس ثورة، قد تضيف نينتندو بعض اللمسات إلى الجهاز، لكنه سيكون مشابهًا لجهاز Switch الحالي.”

لا نعلم مصادر هذا التوقع بشكل عام لكنه مجرد توقع من احدى الخبراء في الصناعة، وفي ظل تواجد الحصريات المميزة لمنصة “نينتندو” فمن المرجح أن الشركة لن تهتم بوضع ترقية ضخمة على العتاد، لكن في الوقت ذاته يظل هذا التكهن عكس ما ذكرته المصادر والتقارير خلال العام الماضي.

على الرغم من أن الشركة لم تعلق علنًا بعد على تواجد جهاز جديد قيد العمل، إلا أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الجديد من Nintendo هذا العام، بعد أن ذكرت التقارير أن نسخة التطوير أصبحت مع بعض استديوهات الطرف الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button