شاهد عرض مطول و مثير للعبة Kingdom Hearts 3 استباقا لمعرض TGS 2019 و الكشف عن صورة غلاف اللعبة..

اذا كما وعدتنا شركة سكوير انكس منذ امس فقد تم اليوم اطلاق العرض الجديد للعبة مملكة القلوب Kingdom Hearts 3 و الذي يعتبر امتداد مطول للعرض الذي شاهدناه في حدث سوني TGS Lineup الاسبوع الماضي.

العرض الجديد سلط الضوء على الكثير من الشخصيات المعروفة و الجديدة و ايضا سنلقي نظرة على بعض المشاهد من اسلوب اللعب سواء في عالم اللعبة الخيالي و المفعم بالالوان الزاهية او في عالم القراصنة حيث سنرى سورا يقاتل بجانب كابتين جاك سبارو و سنلاحظ كيف تنتقل الوان اللعبة الزاهية الى اللون الرمادي في عرض البحار في مواجهة احد المخلوقات العملاقة.

الملفت في العرض ان رسومات اللعبة قد شهدت تحسن كبير عن ما شاهدناه في العروض السابقة و لا اردي هل انا من يرى ذلك ام انه بالفعل هناك قفزة في جودة الرسومات.

ايضا بالتزامن مع اطلاق العض الجديد تم الكشف عن صورة الغلاف الرسمية للعبة و التي تبدو مختلفة عن التصور المتوقع و يمكنكم مشاهدتها في الصورة بالاسفل.

في كل الاحوال سنكون على موعد مع المزيد من العروض و التفاصيل الجديدة حول اللعبة خلال فعاليات معرض TGS 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 20 سبتمبر الجاري و تستمر لمدة 4 ايام.

لعبة Kingdom Hearts 3 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 25 يناير من العام القادم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button