تعرف على Turbo Overkill لعبة التصويب المستقلة الأكثر جنونًا في عام 2023

لعبة Turbo Overkill هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في مدينة Paradise الخيالية، وهي مدينة نابضة بالحياة مليئة بالذكاء الاصطناعي المتمردين والوحوش المرعبة.

يلعب اللاعب دور Johnny Turbo، وهو رجل آلي ذو منشار مثبت في ساقه، والذي يجب عليه إنقاذ المدينة من Syn، وهو الذكاء الاصطناعي الذي يتحكم فيها، وتتميز اللعبة بأسلوبها البصري المميز رغم أن منخفض الجودة، ولكنه يجمع بين عناصر السايبربانك والوحوش.

تم إصدار اللعبة في أغسطس 2023 على متجر Epic وتوفرت قبلها على منصات بلايسيتشن واكس بوكس، وحظيت برضى جيد من النقاد والمعجبين على حد سواء، وقد تمت الإشادة باللعبة لأسلوبها المميز وتنوع أسلحتها وطريقة لعبها الممتعة.

قصة Turbo Overkill

لقصة تبدأ لعبة Turbo Overkill بوصول Johnny Turbo إلى مدينة Paradise، حيث يبحث عن صديقه المفقود، ولكن سرعان ما يكتشف أن المدينة في حالة اضطراب، ولقد استولى الذكاء الاصطناعي المتمرد Syn على المدينة، وبدأ في تحويل السكان إلى آلات.

يشرع Johnny Turbo في رحلة عبر المدينة لإنقاذ صديقه ووقف Syn، وعلى طول الطريق، سيواجه مجموعة متنوعة من الأعداء والتحديات، بما في ذلك الروبوتات والوحوش والذكاء الاصطناعي المسلح.

Turbo Overkill

الرسومات والتنوع البصري

تتميز لعبة Turbo Overkill بأسلوبها البصري المميز منخفض الجودة، والذي يجمع بين عناصر السايبربانك والوحوش. تم تصميم اللعبة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد، ولكن تم تعيينها على مستوى منخفض من التفاصيل، وهو ما أعطى اللعبة مظهرًا فريدًا يشبه الرسوم المتحركة.

يساعد أسلوب اللعبة البصري على خلق جو من الجنون والفوضى، حيث تبدو المدينة مليئة بالحركة والنشاط، مع وجود الكثير من الأشياء التي تحدث في كل مرة.

الأسلحة

تتميز لعبة Turbo Overkill بتنوع أسلحتها، والتي تتراوح من البنادق التقليدية إلى الأسلحة الغريبة مثل المنشار المثبت في الساقظ، ويمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتل الأعداء، بما في ذلك البنادق والمسدسات والرشاشات والقاذفات.

أحد الأسلحة الفريدة في اللعبة هو المنشار المثبت في الساق، ويمكن للاعبين استخدام المنشار لقتل الأعداء عن طريق الركض نحوهم أو القفز عليهم.

Turbo Overkill

طريقة اللعب

تتميز لعبة Turbo Overkill بأسلوب لعب سريع الخطى وممتع يركز اللعب على القتال، فيجب على اللاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتل الأعداء، كما تتميز بمستويات ممتعة ومثيرة وبتصميمات جميلة ومعقدة، مع الكثير من الأشياء التي يمكن للاعبين استكشافها.

نجاح لعبة مستقلة

تم تطوير لعبة Turbo Overkill بالكامل بواسطة مصمم واحد، وهو سام بريبل، والذي استغرق 10 سنوات في العمل عليها، حيث عمل على اللعبة في أوقات فراغه حتى تمكن من تأمين تمويل كافٍ لنشرها. حيث أثبتت اللعبة أنه يمكن للمطورين المستقلين تطوير ألعاب رائعة يمكنها منافسة إنتاجات الاستوديوهات الكبيرة.

مستقبل المطور

يخطط بريبل وشركة Apogee التي نشرت اللعبة للعمل على لعبة جديدة في المستقبل، وربما يكون الجزء الثاني من Turbo Overkill، وإذا تم إصدار جزء ثانٍ، فمن المحتمل أن يكون استمرارًا للقصة الأصلية والذي سيركز على سعي Johnny Turbo لإنقاذ العالم من Syn.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button