لعبة Monster Hunter Wilds ستعود بعرض جديد في صيف 2024

في الوقت الحالي، ليس لدى Capcom أي خطط لعرض الجزء التالي من سلسلة الأكشن والآر بي جي Monster Hunter Wilds، وفي مقطع فيديو مخصص للذكرى العشرين للسلسلة، وعد المطورون بتواجد عرض جديد للعبة في صيف عام 2024.

يمكننا التوع بأن يتم عرض اللعبة كجزء من أحد العروض الصيفية الكبرى لشهر يونيو، حيث لم يعد معرض E3 موجودًا ولم نعد نرى شركة Capcom تقوم بأي عروض خاصة بها، على الأرجح سيتم عرض اللعبة كجزء من عروض Microsoft أو Sony أو من المتوقع أن تظهر في عرض “جيف كيلي” الصيفي Gamescom.

تم الإعلان عن Monster Hunter Wilds في The Game Awards في ديسمبر 2023، وأظهر المطورون جزءًا من أسلوب اللعب لكنهم لم يتحدثوا عن اللعبة بالتفصيل. تعتبر هذه اللعبة من بين الإصدارات المنتظرة لشركة كابكوم خلال السنوات القليلة المقبلة، لدينا هذا العام موعد مع لعبة Dragon’s Dogma 2 التي تعدنا بتقديم نقلة نوعية عن الجزء الأول من حيث العالم المفتوح والقصة والمعارك.

بالعودة إلى الجزء القادم من “مونستر هانتر” فإن الطريق أمامنا إلى إصدار اللعبة مليء بالإصدارات والشهور والعروض الصيفية والشتوية، ولكن على أي حال سيتم إصدار Monster Hunter Wilds في عام 2025 دون ذكر أي موعد دقيق، حيث تستعد اللعبة للإنطلاق في عام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ عن اللعبة، هل تعتقد أنها ستلبي كل ما يحتاجه عشاق السلسلة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button