الاخباربلايستيشن 4

في لعبة Ghost of Tsushima سيكون هناك زر لنفض الدماء عن السيف..

اعتمد الفريق المطور للعبة Ghost of Tsushima في استيديو SP لوضع الكثير من اللمسات الواقعية المقتبسة من تاريخ الساموراي من ضمنها حركة نفض الدماء عن السيف بعد كل عملية قتل يقوم بها مقاتل الساموري.

هذه الحركة ستكون متواجدة في لعبة Ghost of Tsushima حيث سيكون هناك زر مخصص في اللعبة سيمكن اللاعب من نفض الدماء وازالتها عن سيفه قبل اغماسه في مخبئة وهذه الحركة تم وضعها بشكل متعمد لتكون تحت سيطرة اللاعب كما قال مطوري اللعبة لجعل اللاعب يستمتع اكثر باللعبة.

نحن بالفعل شاهدنا “جين” بطل اللعبة وهو ينفذ هذه الحركة في اللعبة وفي الحقيقة فيمكن للاعب تنفيذها عندما ينتهي من القتال فسوقف يضغط على زر محدد الاعادة سيفة الى غمده ولكن قبل ان يتم ذلك واذا كان السيف مملوء بالدماء فسوف ينفذ جين احد حركات النفض لازالة هذه الدماء قبل اتمام عملية اخفاء السيف في مكانه.

ايضا اكد مخرج اللعبة الابداعي جيسون كونيل ان هذه الحركة يمكن ان تتم بشكل تلقائي دون تدخل اللاعب اذا بقي جن حامل سيفة خارج غمدة لوقت طويل دون ضغط اللاعب على الزر لارجاعة حيث ستلاحظ انه سيقوم بحركة نفض الدماء من ثم ارجاع سيفه الى غمدة بشكل تلقائي.

يذكر ان لعبة Ghost of Tsushima ستتيح للاعب القتال بشكل مباشر باسلوب الساموراي او اختيار اسلوب التخفي او الشبح وسيكون اللاعب مخير في اتباع اي من الاسلوبين في اي وقت خلال اللعب.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 4 في 17 يوليو من هذا العام مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات كما اكد لنا مخرجها من خلال حسابه الخاص على تويتر الا اننا لم نتلقى اي اعلان رسمي من بلايستيشن الشرق الاوسط حول الامر حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار