مصدر: لا يتوقع الكشف عن PS5 Pro خلال حدث CES 2024 في الشهر الجاري

من الواضح أن الأنظار الآن تتجه إلى جهاز PS5 Pro الذي يمكن ان تعلن عنه سوني خلال هذا العام 2024، ومع اقتراب معرض CES 2024 في لاس فيغاس خلال هذا الشهر، زادت التكهنات بالكشف عن المنصة ولكن يبدو أن مسرب مشهور قد هدأ من هذه التوقعات.

يقوم “توم هندرسون” المطلع المطلع الشهير بمواجهة هذه الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال أنه سيكون “متفاجئ” تمامًا إذا قدمت شركة Sony بالفعل أي كشف حيال جهاز PS5 Pro في حدث CES الذي يقام في شهر يناير، وهو قي نفس الوقت لا ينفي صحة الشائعات أو يؤكدها، لكنه على الأقل غير مقتنع إلى حد كبير بحدوث هذا الأمر خلال الحدث.

قال “هندرسون” سابقًا أن شركة Sony تهدف إلى إطلاق جهاز PS5 Pro في موسم العطلات في 2024، وسبب الشكوك الحالية للكشف هو أن شركة Sony لا يمكن أن تعيق من مبيعات PS5 الخاصة بها لمدة 10 أشهر من خلال الإعلان عن PS5 Pro في وقت مبكر جدًا من العام، وافترض أننا لن نرى أي إعلان للمنصة قبل انتهاء الربع الثالث من العام.

إن كنت لا تعلم، شركة سوني متواجدة بالفعل في حدث CES 2024 وستقدم الشركة تقنيات تعمل عليها سواء للواقع الإفتراضي أو الكاميرات وأشياء من هذا القبيل. هل تعتقد عزيزي القارئ أن نشهد كشف عن طراز البرو المزعوم خلال الشهر الجاري؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button