الاخبار

بانداي نامكو تستحوذ على مطوري لعبة الجيل القادم Unknown 9 Awakening التي اذهلت الجميع..

احدى أكثر العروض الرائعة والمدهشة التي شاهدنها في الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2020 هو عرض لعبة Unknown 9 Awakening الواعدة، ومن تطوير  أستوديو Reflector Entertainment، اللعبة نالت اطراءً واعجاباً من قبل الكثير من النقاد واللاعبين سواء.

Bandai Namco تقوم بخطوة قوية وتضم مواهب صاعدة بأعلانها رسمياً الاستحواذ على أستوديو Reflector Entertainment، وبهذه الخطوة تصبح 50 بالمائة من أعمال الناشر العريق Namco Bandi خارج مجال اليابان، لذلك سنشهد تنوع كبير في اصدارات الشركة في الأعوام المقبلة.

احداث لعبة Unknown 9: Awakening  تجري في حقبة وصلت فيها الإنسانية إلى مفترق طرق ليصبح واقعاً مريراً، حيث هناك شخصيات تستطيع إبصار أمور لا يستطيع الاخرين رؤيتها، ومن خلال ذلك تكتسب المعرفة، فيؤدي ذلك الى بحثك عن الحقائق، وهنا يأتي دور البطلة القادرة على اكتساب المعرفة، حيث يمكنها التأثير على مستقبل العالم كله.

الفتاة “هيرونا” تعيش في مدينة هندية تدعى كولكاتا ويبدوا انها تمتلك قدرات خارقة ولكن لا تعلم كيف تتحكم بها، على الاقل هذا ما علمناه من وصف اللعبة الذي جاء فيه التالي ” نشأت الفتاة في شوارع “كولكاتا” الهندية وتطاردها رؤى موتها وتكافح لفهم قدراتها الفطرية الغامضة للتلاعب بالغيب. سرعان ما يساعدها المرشد في صقل مواهبها، ويعلمها الوصول إلى البعد الخفي الغامض المعروف باسم The Fold ويدفعها في رحلة لفتح ألغاز هذا العالم الجديد”.

لعبة المغامرة هذه مبنية على أسلوب السرد القصصي وهي من منظور الشخص الثالث، وللاسف لم يتم استعراض اسلوب اللعب في الفيديو الذي بالطبع كان سينمائي بشكل كامل ولكن شوقنا لنرى كيف ستكون اللعبة خاصة انها مخصصة للجيل الجديد ويبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت لنلقي نظرة اعمق عليها وقد تكون من العناوين التي ستصدر خلال العام القادم 2021 ان لم يكن ابعد من ذلك كون اللعبة مازالت في المراحل الاولى للتطوير.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار