روكستار تعمل على تحديث لإصلاح المشاكل في ريماستر GTA: The Trilogy

يبدو أن Rockstar تعمل على تحديثٍ هام لإصلاح المشاكل التقنية والثغرات في ريماستر ثلاثية GTA الكلاسكية الشهيرة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition، وذلك وفقًا للنشاط الأخير على SteamDB الذي تمت مشاركته عبر منشورٍ على منصة X ومن المحتمل أن تكون الإصلاحات والتحسينات الجديدة من منفذ الهاتف المحمول.

شارك المستخدم @videotechuk من خلال منشور له عبر المنصة صورة للشيفرة البرمجية للتحديث على ما يبدو، مع العِلم بأنه من أبرز مُطلعي ومنشئي المحتوى المرتبط بشكل أساسي بألعاب Rockstar Games، ومن المعروف بأن ثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition عانت من الكثير من المشاكل التقنية التي أزعجت اللاعبين، بما في ذلك هبوط معدل الإطارات بشكلٍ مفاجئ، ومشاكل في الأداء والمرئيات.

لذا حان الوقت بالفعل لشركة مثل Rockstar Games بأن تطلق إصلاحًا شاملاً لهذه الثلاثية الكلاسيكية العريقة التي لم تنل حقها والاهتمام الكافي بها، ونأمل بأن يجعل هذا الإصلاح التجربة مُرضية ومقنعة للاعبين، لاسيما الجيل القديم الذي صُدم بأداء ريماستر الثلاثية الجديد نوعاً ما عند إطلاقها.

ريماستر ثلاثية GTA الكلاسكية أو Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition الذي يشمل على ألعاب  Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas، متوفر الآن على أجهزة PS4، PS5، Xbox Series X، Xbox One، Nintendo Switch، والحاسب الشخصي وأجهزة المحمول.

وقد تكون هذه الألعاب جيدة لإمضاء الوقت حتى تقوم روكستار ربما بنشر مقطع فيديو تشويقي جديد لتحفتها الفنية المُرتقبة GTA 6.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button