بشكل مُفاجئ، الكشف رسميًا عن لعبة The Witcher Remake

من الواضح أن الإستوديو يُريد أن يثبت جدارته

يُمكنني بالفعل أن أقوم بتسمية هذا الوقت بأنه العصر الذهبي للألعاب المُعاد صُنعها “الريميك”، خلال بداية شهر أكتوبر رأينا الكشف الموسع عن أسلوب لعب Dead Space والتي تعتبر من أهم ألعاب الريميك للعام المُقبل، وانتقالاً إلى Konami فهي لديها الآن Silent Hill 2 من مطور The Medium، ومرورًا بريميك Resident Evil 4 ونحن الآن نرى الكشف من CDPR عن The Witcher Remake.

كشف المطور CD Projekt Red بشكل مُفاجئ اليوم على مُدونته بتواجد لعبة The Witcher Remake في الطريق إلينا، والتي سيتم تطويرها على مُحرك Unreal Engine 5 من البداية، لا تزال اللعبة حاليًا في مراحل التطوير الأولى ولكن المطور يسعى لتقديم ريميك رائع للاعبين بنظرة جديدة كُليًا.

الريميك سوف يأتي تحت اسم (غير نهائي) وهو Canis Majoris ، لأن المطور لا يزال يرى أن مرحلة اختيار اسم أخير للريميك بعيدة في تلك اللحظة، لذا يدعو المطور لاعبين بالتحلي بالصبر حتى لحظة الكشف بشكل موسع عن المشروع وإعلان التفاصيل.

إن العودة إلى هذا المكان وإعادة صُنع هذه اللعبة للجيل القادم من اللاعبين لتجربتها تبدو وكأنها كبيرة، يعد التعاون مع Fool’s Theory في المشروع أمرًا مثيرًا تمامًا، فهم تمامًا مثل بعض الأشخاص الذين شاركوا سابقًا في ألعاب The Witcher، إنهم يعرفون مادة المصدر جيدًا، ويعرفون كم كان اللاعبون يتطلعون إلى رؤية الإصدار الجديد، ويعرفون كيف يصنعون ألعابًا مذهلة وطموحة، وعلى الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن نكون مستعدين لمشاركة المزيد حول اللعبة ، أعلم أن الأمر يستحق الانتظار.

لا نعلم متى سنرى اللعبة الآن ولكن، الأمر بالفعل يستحق الإنتظار حتى نرى بطلنا جيرالت في حُلته الجديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button