إذا كنت تبحث عن الفوز.. تعرف على أفضل المهاجمين في eFootball 2024

يتباهى الكثير من لاعبي ألعاب كرة القدم حول العالم بأفضل المهاجمين لديهم، والذين يعجبونهم سواءا كان ذلك في ألعاب الفيديو مثل eFootball 2024 أو EA FC وجميهم بالطبع جاءوا من لعبة كرة القدم الواقعية.

لكل مهاجم أسلوبه الاستثنائي أو مهاراته الفردية المذهلة سواء بالتسديد أو المراوغة، أو حتى أسلوبه الخاص يف الاندفاع واختيار المكان المناسب للتموضع والمساهمة في اللعب الجماعي مع فريقه، لذا لنستكشف معًا عالم eFootball 2024 ونكشف النقاب عن المهاجمين الاستثنائيين الذين يتركون انطباعًا لا يمحى في الساحة الرقمية.

1- Kylian Mbappe – كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي أحد ألمع النجوم في كرة القدم العالمية، حيث يواصل إبهار الجماهير بمهارته الاستثنائية ووعوده، وهو يجسد النموذج الأصلي للمهاجم من الدرجة الأولى، وقد شارك النجم الفرنسي في العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك باريس سان جيرمان وموناكو.

قد يفضل الكثير من اللاعبين المهاجم الفرنسي الشهير Kylian Mbappe الذي يتميز بسرعته المرعبة، ودقة تسديداته التي تُرعب حراس المرمى على مختلف مهاراتهم، وهو من أبرز المهاجمين في لعبة eFootball 2024 وأقواهم من ناحية الإحصائيات.

2Erling Haaland – ايرلنغ هالاند “هولاند😅”

eFootball 2024

يعتبر المهاجم النرويجي Erling Haaland أحد أبرز الأسماء عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف، حيث يرتجف حراس المرمى والمدافعون على حد سواء عندما يرونه بالقرب من منطقة الجزاء مع الكرة، إذ يمتاز مهاجم مانشستر سيتي بالسرعة الكبيرة وإمكانيته المذهلة على المراوغة والتسجيل.

حصل على إحصائياتٍ جيد جداً في اللعبة من ناحية قوة التسديد والإنهاء، التي تبلغ 78 و 87 وتعتبر واحدة من أعلى المعدلات في اللعبة، كما يمكنه أيضًا التسجيل من مسافات وزوايا مختلفة بفضل قدراته القوية في الركل والتسديد.

3- Robert Lewandowski – روبارت ليفاندوسكي

eFootball 2024

يعد روبرت ليفاندوفسكي مهاجمًا رائعًا آخر في eFootball 2024، وذلك بفضل مهاراته في التسديد والمراوغة والتحكم في الكرة، وقد حصل على إحصائيات عالية في اللعبة، ويمكن للاعبين استخدامه ببراعة في الهجمات المرتدة، حيث يمكنه بسهولة الاستفادة من مهاراته للتغلب على الخصوم، وخلق الفرص، والاحتفاظ بالكرة وحتى التسجيل ببراعة.

ويعتبر لاعب كرة قدم ديناميكي ورشيق يعزز كيميائية الفريق وأدائه، ويمكنه اللعب كمهاجم ثانٍ أو مهاجم مركزي، كما يمتلك بعض المهارات الأخرى التي تجعله قوة لا يستهان بها داخل منطقة الجزاء، ناهيك عن أساليب إنهائه البهلوانية والقدرة على خداع الخصوم بسهولة.

4- Lionel Messi – ليونيل ميسي

eFootball 2024

قد يحتار اللاعبون بين المهاجم الأرجنتيني Lionel Messi والمهاجم وصانع الألعاب البريطاني Harry Kane، لكن يُعرف ليونيل ميسي عالميًا بأنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ لذا قد يحسم هذا المسألة.

يتمتع اللاعب الأرجنتيني بموهبة متأصلة في هز شباك الخصم، حيث أن إتقانه لتسجيل الأهداف لا ينفصل عن اسمه، كما أن قدرته على خلق وتسجيل الأهداف تجعله يشكل تهديدًا مزدوجًا لأي خصمٍ يواجهه.

أحد الأسباب التي تجعله لاعب كرة قدم مرعب هو استحالة إيقاف تقدمه من قِبل الخصوم عندما يكون في أفضل حالاته، إذ أن الفطنة الكروية التي يتمتع بها اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لا مثيل لها حقًا، إن فهمه الشديد للعبة يمكّنه من اتخاذ قرارات سريعة ومفاجئة، وكثيرًا ما يكتشف الطرق الأكثر فعالية لتسجيل الأهداف أو يقدم تمريرات حاسمة لتفكيك دفاعات الخصم وجلب الفوز لفريقه.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button