مميز

إليك ملخص كل ما تم الإعلان عنه خلال حدث الكشف عن العاب اكسبوكس..

البارحة استعرضت لنا مايكروسوفت مجموعة من الألعاب التي ستتوفر على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي عند الإطلاق بجانب الاكسبوكس وان الذي سيحصل على نسخة من معظم الالعاب التي كشف عنها كاطلاق مشترك. خلال الحدث المباشر، تم استعراض العديد من الألعاب المُنتظرة وفي هذا التقرير سنشارككم جميع هذه الإعلانات مع لمحة بسيطة  عن كل لعبة.

ملاحظة: عندما نقول أنّ اللعبة حصرية، هذا يعني أنّها حصرية (مؤقتة او دائمة) للاكسبوكس للأجهزة المنزلية وليس للحاسب الشخصي. بدون إطالة أكثر، إليكم الإعلانات!

حصرية | Exhomecha

لعبة Exhomecha هي لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الأول ستصدر في وقتٍ متأخر من العام المُقبل على الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. ستعمل اللعبة بجودة 4K وستين إِطار بالثانية على الجيل الجديد.

غير حصرية | Dragon Quest XI S: Echoes of an Elusive Age – Definitive Edition

في العرض المُسبق مع الإعلامي جيف كيلي، استعرضت سكوير إنيكس لعبة الـ JRPG الشهيرة Dragon Quest XI S وعلمنا أ،ّها ستتوفر على منصات مايكروسوفت في الرابع من ديسمبر القادم وستتوفر أيضاً على خدمة اكسبوكس غيم باس.

حصرية | Hello Neighbor 2

استديو Tiny Build عادَ لنا مجدداً بالجزء الثاني من لعبة Hello Neighbor 2 التي ستدور أحداثها على الفور بعد الجزء الأول والتي ستصدر على الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في 2021.

غير حصرية  | Balan Wonderworld

لعبة Balan Wonderworld هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد تأتي لنا من العباقرة الذين قدموا لنا سلسلة Sonic the Hedgehog. ستصدر اللعبة على الجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس و البلايسيتشن بالإضافة إلى السويتش والحاسب.

حصرية| Echo Generation

لعبة Echo Generation هي لعبة مغامرات مميزة قادمة العام المُقبل إلى الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون.

حصرية | Halo Infinite

كما كان ينتظر الجميع، استعرضت لنا مايكروسوفت أسلوب لعب Halo Infinite لأول مرة من طور القصة وتبدوا أنّها واعدة من ناحية أسلوب اللعب وستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس عند إطلاقه بجانب الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. علاوة على ذلك، ستتوفر اللعبة على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول بجانب جميع الألعاب الموجودة ادناه.

حصرية | State of Decay 3

بشكل مفاجئ، أعلن استديو Undead Labs عن الجزء الثالث من لعبة البقاء State of Decay وعلمنا أنّها ستصدر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي إنما لا نعلم شيء عنها سوى العرض الموجود أعلاه.

حصرية | Forza Motorsport

سلسلة فورزا تعتبر واحدة من أقوى حصريات مايكروسوفت والبارحة استعرضَ لنا استديو Playground المُطور لها عرض جديد مذهل وعلمنا من خلاله أنّها ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي.

حصرية | Everwild

استديو Rare أظهر لنا عرض جديد من لعتبه الغامضة Everwild التي لا زلنا نجهل حولها الكثير إنما ما زالت تبدوا جميلة للغاية.

حصرية | Tell Me Why

عُشاق لعبة Life is Strange ينتظرون لعبة Tell Me Why على أحر من الجمر لأنّها من ذت فريق التطوير والبارحة علمنا أنّ الفصل الأول سيصدر على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في السابع والعشرين من أغسطس.

حصرية | Ori and the Will of the Wisps

لا، هذه ليست لعبة أوري جديدة إنما البارحة علمنا أنّ لعبة Ori and the Will of the Wisps ستصدر بشكل مُحسّن على الاكسبوكس سيريس اكس وستعمل بمائة وعشرين إِطار بالثانية. على جودة 4K.

غير حصرية | The Outer Worlds: Peril on Gorgon

https://youtu.be/s0VZm07jlAo

شركة Private Division أعلنت البارحة عن توسعة جديدة للعبة The Outer Worlds تحت اسم Peril on Goron وستصدر في التاسع من سبتمبر على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

حصرية | Grounded

لعبة البقاء الصغيرة من استديو أوبسيديان Grounded حصلت على إطلاق لنسخة الوصول المسبق التي ستتوفر في الثامن والعشرين من يوليو على الحاسب والاكسبوكس ون.

حصرية | Avowed

لعبة غراونديد هي ليس كل ما رأيناه من أوبسيديان حيثُ أعلن لنا عن مشروعه الضخم الجديد وهو Avowed. إلى الآن لا نعلم الكثير حولها  إنما نعلم أنّها لعبة لعب أدوار ضخمة ستكون من منظور الشخص الأول وستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي.

حصرية | As Dusk Falls

لعبة As Dusk Falls هي لعبة تفاعلية من استديو INTERIOR/NIGHT تدور حول حياة عائلتين عبر ثلاثين سنة. ستصدر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي العام المُقبل.

غير حصرية | Destiny 2: Beyond Light

لعبة التصويب الجماعية الشهيرة Destiny 2 ستأتي إلى خدمة اكسبوكس غيم باس في سبتمبر. هذا ليس كل شيء، في العاشر من نوفمبر، لاعبيها على الخدمة سيتمكنون من تجربة توسعة Beyond Light مجاناً.

حصرية | Stalker 2

لعبة التصويب والبقاء الشهيرة Stalker 2 حصلت على عرض جديد من خلاله علمنا أنّ اللعبة ستصدر بشكل حصري مع إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. لم يتم ذكر أيّ منصات أُخرى إلى الآن.

حصرية | Warhammer 40,000: Darktide

استديو Fatshark المطورين للعبة Vermintide أعلنوا عن لعبة Warhammer 40,00: Darktide بعرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. بجانب ذلك، علمنا أنّها ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي العام المُقبل.

حصرية | Tetris Effect Connected

لعبة Tetris Effect قادمة للاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون لكن هذه النسخة ستحتوي على النمط الجماعي. ذات النمط سيتوفر على باقي المنصات في في صيف 2021.

حصرية | The Medium

لعبة الرعب من مطوري Observer و Layers of Fear استعرضت لنا الواقع المزدوج بلعبة The Medium التي ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في موسم العطلات.

حصرية | The Gunk

الفريق الماهر الذي قدّم لنا SteamWorld كشفَ عن لعبته الجديدة The Gunk التي ستكون من نوع إثارة ومغامرات من منظور الشخص الأول والتي ستصدر في 2021.

حصرية مؤقته | CrossfireX

لعبة التصويب المُبهرة CrossfireX حصلت على عرض جديد يُركّز على طور القصة الذي يعمل عليه استديو ريميدي المُطور للعبة Control و Alan Wake. ستصدر اللعبة بشكل حصري على الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون هذا العام.

حصرية | Fable

بعد الكثير من الإشاعات والتقارير، أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن لعبة Fable جديدة. إلى الآن لا نعلم غير أنّها قيد التطوير من قبل استديو Playground وأنّها ستصدر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي.

هذا كل ما استعرضته لنا مايكروسوفت البارحة خلال الحدث. يجدر بالإشارة إلى أنّ جميع الألعاب الحصرية ستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس بيومها الأول. ما هو العرض الأفضل بالنسبة لك؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button