الطلب المسبق على لعبة Tekken 8 في تزايد كبير بفضل الديمو الذي تم إطلاقه

تم إطلاق ديمو لعبة القتال المثيرة Tekken 8 من تطوير شركة Namco Bandai على جهاز PS5 منذ ثلاثة أسابيع، كما تم إطلاقه على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي بعد ذلك بأسبوع، ويبدو أنه لاقى استحسانًا كبيرًا من اللاعبين الذين قاموا بتجربته مما انعكس إيجابًا بشكلٍ كبير على مبيعات الطلب المسبق للعبة القتال القادمة.

كما تم تأكيد الأمر نفسه في تغريدة حديثة للمخرج والمنتج Katsuhiro Harada، الذي كشف أن الطلبات المسبقة للعبة Tekken 8 “تتزايد بشكل ثابت” بفضل نسخة الديمو التجريبية من اللعبة، التي حسب كلامه “حصلت على ردود فعل إيجابية للغاية من اللاعبين”، وأكد Harada أيضًا أن المشكلات التي اكتشفها اللاعبون وأبلغوا عنها في نسخة الديمو سيتم معالجتها في الإصدار النهائي من Tekken 8.

وقد شكر Katsuhiro Harada جميع اللاعبين الجُدد والقدامى للسلسلة على جهودهم وردود فعلهم وتعليقاتهم وكل ما يساهم في تحسين التجربة القتالية القادمة المُرتقبة، ووعد بإصلاح المشاكل التي تم رصدها بكل تأكيد قبل صدور اللعبة التي من المقرر إطلاقها في نهاية هذا الشهر، بتاريخ 26 يناير 2024، على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

النسخة التجريبية للعبة Tekken 8 تُقدم المحتوى الآتي:

  • الفصل الأول من قصة “The Dark Awakens”
  • الفصل الأول من ARCADE QUEST (تم تعديل المحتوى خصيصًا للنسخة التجريبية)
  • معركة SUPER GHOST
  • وضع VERSUS – مع جين وكازويا وبول ونينا كشخصيات قابلة للعب. المراحل المتاحة هي URBAN SQUARE (المساء) و YAKUSHIMA و SANCTUM
  • المعرض، مع مشاهد مميزة من TEKKEN 1 إلى TEKKEN 7

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button