معدلين يعملون على إصدار بورت للعبة Spider-Man 2 على الحاسب الشخصي!

خلال الشهر الماضي علمنا أن هناك نسخة مسربة من إصدار الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Spider-Man 2، وعلى ما يبدو يحاول بعضًا من صناع المودات أو المعدلين حاليًا على محاولة نقل اللعبة بأكملها منسخة “بورت” إلى جهاز الحاسب الشحصي.

يهدف هذا الإصدار غير الرسمي طبعًا إلى جعل اللعبة قابلة للعب على الحاسب الشخصي، ومن المفارقات أن اللعبة قد تصدر قبل أن تعلن شركة Sony عن خططها لجلب اللعبة إلى الحاسوب بشكل رسمي. ومن المثير للإهتمام أن اللعبة قد تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية على الحاسب الشخصي، يمكنك العثور أدناه على مقطعين فيديو يعرضان Spider-Man 2 بشكل موسع، يرينا المقطع الأول استعراض للتأرجح والمقطع الثاني يسلط الضوء على قتال ساندمان.

من الصعب تصديق الأمر، ومن الصعب تنفيذه بالتأكيد، وكما نلاحظ فهناك الكثير من الأخطاء التقنية، فعلى سبيل المثال هناك مشكلات كبيرة بالنماذج نفسها، وهذا هو المجال الرئيسي الذي يركز عليه المطورون حاليًا، مما نعلمه أنهم يحاولون حاليًا جلب بعض المراجع من إصدار PS5 وجعلها تعمل على الحاسوب الشخصي، وبمجرد اكتمال هذه المهمة سوف يركزون على إصلاح الأخطاء.

نظرًا لأن إصدار الحاسب الشخصي غير الرسمي هذا سيعتمد على نسخة مطورة للحاسب الشخصي المسربة، فسيكون غير قانوني كليًا وبذلك نحن لا ننصح بالوصول إلى هذه النسخة أيًا كان نوعها.

شاركونا آرائكم حول هذا الأمر، وهل يمكن أن ينجح هؤلاء المودرز؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button